حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 09:01 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عودة المعلمة آية للسجن في قضية مخدرات جديدة بمنطقة منشأة ناصر

المتهمة
المتهمة

صور الشيطان للإنسان بإمكانه الإفلات من الجريمة بدون عقاب كما حدث مع المعلمة آية

المعلمة آية شابة في الثلاثنيات من عمرها مقيمة بمنطقة منشأة ناصر، حيث قررت أن تصبح من الأغنياء، ولكن بطريقة غير مشروعة ، حيث عملت في تجارة المخدرات، وتم ضبطها وحبسها، و خرجت بعد انقضاء مدة حبسها، ولكنها عاودت الإتجار مرة أخرى، وبكميات أكبر من السابق، واختصت بتجارة الهيروين.

المعلمة اية

حيث تصورت آية محمد عبد القوي محمد طلبه، أو معلمة منشأة ناصر حيث أحبت أن تلقب وسط المدمنين والمتعاطين، أن الشرطة تغافلت عن مراقبتها ، لكن رجال الأمن رصدوا تحركاتها، وتمكنوا من القبض عليها، وبحوزتها 177 جرام من الهيرويين و28 لفافة يظهر بداخلهم قطع حجرية بيج اللون من المخدرات.

وتمت إحالة المعلمة آية إلى جهات التحقيق التي شرعت في سؤالها والتحقيق معها ، فقالت أن اسمها أية محمد عبد القوي محمد طلبة وعمرها 27 سنة وتعمل ربة منزل.

مخدر الهيروين

وعن إتهامها بإحراز مادة الهيروين المخدر بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا على النحو المبين بالأوراق ، قالت انه لم يحدث ، واكملت اقوالها بإنها كانت نائمة وتم تفتيش منزلها والعثور علي ألف جنيه مدخرة لملابس اولادها ، وعن سؤالها من كان برفقتها في ذلك الوقت ،قالت انها كانت بمفردها ،وعن سؤالها بتواجدعلاقة أو خلافات فيما بينك وبين الضابط القائم بضبطك، اجابت بلا ،وانكرت حيازتها المواد المخدرة بقصد الاتجار ، وعن صلتها بالأحراز السابق ، اجابت بإنها لاتعرف عنها شئ

عودة للسجن

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، برئاسة المستشار وفيق محمد مكاوي، وعضوية المستشارين محمد محمود شعبان، ومحمد المندراوي، وأمانة سر رفاعي فهمي، وحسام كمال، بمعاقبة المتهمة آية محمد عبد القوي، وشهرتها معلمة منشأة ناصر، بالسجن 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، بتهمة حيازة مخدر الهيروين بقصد الاتجار.

تجدر الاشار الي انه لسبق للجهات الامنية

تجدر الاشار الي انه لسبق للجهات الامنية من ضبط ربة منزل وبحوزتها كمية من مخدر الحشيش وزنت كيلو جرام، ومبلغ مالي قبل بيعها لعملائها.

وكانت معلومات قد وردت لضباط وحدة مباحث قسم شرطة منشأة ناصر مفادها أن المدعوة «رحاب. ع. ج»، 21 سنه، ربة منزل، تزاول نشاطاً غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة وتتخذ من دائرة قسم شرطة منشأة ناصر مكاناً لتجارتها الغير مشروعة.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددها أسفرت إحداها عن ضبطها حال تواجدها بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر وبحوزتها كمية من الحشيش المخدر وزنت 1 كيلو جرام، مبلغ مالي 2220 جنيه، هاتف محمول.

بمواجهتها اعترفت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطها الغير مشروع، والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائها.

تحرر عن ذلك المحضر، وتولت النيابة العامة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found