حوادث اليوم
الأربعاء 1 مايو 2024 04:35 مـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حكاية خطوبة نرمين الفقي لابو هشيمة بخاتم من الماس وشعور نرمين بالوحده

ترددات أنباء عن خطوبة الفنانة نيرمين الفقي إلى تريند عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعد نشرها لصورة ليدها وخاتم ماسي يتوسط اصابعها .

ونشرت نيرمين صورة ليد رجل وسيدة يرتديان خاتم خطبة من الماس عبر خاصية ستوري إنستجرام، وهو ما زاد من حماس المعجبين، وتنبأ البعض بقرب إعلان الخطبة.

وتوقع الجمهور أن يكون الرجل صاحب اليد هو رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، وأن الخطوبة ستتم بشكل مفاجئ مثلما حدث مع الفنانة ياسمين صبري.

وحتى الآن، لم يتم إعلان الأمر رسميًا، لكن الجمهور بادر للتخمينات، وعلق أحدهم على الصورة عبر حساب نيرمين: "الدين لله، والوطن للجميع، والجميلات لأبو هشيمة".

ويبدو أن التعليق في محله، لأنه نال الكثير من الإعجابات، والمعروف أن أبو هشيمة تزوج الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ثم المصرية ياسمين صبري، والآن تدور الشائعات حول خطبته نيرمين الفقي.

نرمين الفقي تثير الجدل على طريقة ياسمين صبري: هل تزوجت ابو هشيمة؟ | الساعة  25

واي وقت قريب كانت نرمين الفقي ترفض الزواج، ما أثار تساؤلات وفضول الكثير من محبيها وجمهورها عن سبب رفضها للأمر.

على الرغم من تلقي حسناء الشاشة الفنانة نرمين الفقي، الكثير من عروض الزواج، إلا أنها رفضتها جميعًا تاركة الجميع في حيرة من أمرها، فما السر وراء رفضها الزواج على الرغم من بلوغها سن الخمسين؟.

وبررت الفنانة في اكثر من مرة رفضها ، الزواج خوفًا من الابتعاد عن والدتها، التي كانت ترعاها في مرضها، وهو السبب وراء ابتعداها لفترة من الزمن عن الساحة الفنية أيضًا، فكان كل تركيزها على رعاية والدتها المريضة، إلى أن فارقت الحياة.

شعرت الفنانة نرمين الفقي بإنكسار شديد بعد وفاة والدتها، إذ تركتها وحيدة بدون سند أو أشقاء، معربه في أحد التصريحات التليفزيونية عن ندمها على عدم الزواج والإنجاب، فكانت ترغب في ذلك لكنها أخطأت في تأخير الأمر.

خاضت نرمين الفقي تجربة زواج فاشلة، حيث ارتبطت بعلاقة عاطفية مع أحد الأشخاص وكانت تستعد للزواج منه، إلا أنه طلب منها السفر معه للخارج، فرفضت الأمر وابتعدت عنه، لعدم رغبتها في الابتعاد عن والدتها

وفي اخر ظهور لها علي مواقع التواصل الاجتماعي قالت خلال منشور لها على صفحتها الشخصية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت سابق، أنها مستعدة للزواج، مؤكدة أنها لا تشترطه أن يكون مليونير، لكن لابد ان يجعلها تعيش في نفس وسطها الاجتماعي.

أكدت نرمين الفقي في منشورها أن الجمال ليس عامل أساسي لأنها أشياء تضيع منم الوقت وأن الروح والأخلاق أهم لديها، لتتوالى عليها التعليقات من رواد مواقع السوشيال ميديا حيث نصحها البعض بسرعة الزواج، حيث أنها اتمت عامها الخمسين ومازالت وحيدة.

تمنى البعض الاخير من محبي الفنانة نرمين الفقي في تعليقاتهم على منشورها بالزوج الصالح حتى لا تظل وحيدة.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found