حوادث اليوم
الأربعاء 1 مايو 2024 06:01 مـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد - خناقات اليسا وميريام فارس واليسا تقول ميريام ب100 وجة

اليسا وميريام
اليسا وميريام

العلاقات بين الفنانيين احيانا تكون غير منظبطة بسبب تصريات يطلقها فنان في تصريحات خلال استاضفتة علي احدي الشاشات او تصريحات صحفية وهو ماحدث بين المطربتين البنانيتين اليسا وميريام فارس الذين تبادلا معا التصريحات كل منهما ضد الاخري فقالت اليسا ان ميريام فارس التي ردت - لاعفا الله عما سلف

فساتين اليسا , اجمل صور ازياء اليسا - دلع ورد

المطربة اليسا

أثارت الفنانة اللبنانية، إليسا، الجدل، بعد وصفها ميريام فارس أنها بـ "100 وجه"، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج (مراحل)، مع الإعلامي السعودي علي العلياني، على شاشة (إم بي سي)، خلال شهر رمضان المبارك.

ميريام فارس في أحدث ظهور


وخلال اللقاء، كان العلياني قد طرح سؤالاً على إليسا، "هل ميريام فارس بوجهين"، لتجيب "بـ 100 وجه". وعن سبب الخلاف، صرّحت إليسا أنها لا تعلم، كما أنها لا تعرف ميريام فارس على الصعيد الشخصي، والتي كانت قد وصفتها أنها بوجهين.

دفاع اليسا
وأضافت إليسا، أنه على الرغم من ذلك، فقد دافعت عن ميريام فارس، بعد أزمة تصريحاتها التي قالت فيها أنها "أصبحت ثقيلة على مصر" في إشارة لارتفاع أجرها.

وبعد مرور عدة أشهر، على تصريحات إليسا، قالت ميريام فارس في لقاء مع برنامج (عرب وود)، إجابة على سؤال "هل عفى الله عما سلف" فيما يخص علاقتها بإليسا قالت "لا مش عفى..هي تصطفل بتصريحاتها".

وكانت ميريام فارس قد أحيت حفلاً فنياً، خلال أيام عيد الأضحى، في بيروت، بصحبة كل من: نادر الأتات، وعاصي الحلاني وسيف نبيل. وقد أشعلت الأجواء بغناء (قومي) والتي تتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ شهرين.

وكانت ميريام قد احتفلت، قبل عدة أيام، بوصول عدد مشاهدات تحدي الرقص على أغنيتها (قومي) أكثر من 8 مليار مشاهدة، على منصة (تيك توك).

تحدي الرقص
وأعلن (تيك توك) عبر حساباته الرسمية، عن تحقيق تحدي الرقص على أنغام أغنية (قومي) أرقاماً غير مسبوقة، وجاء الإعلان كالتالي "ابتدا التريند بأغنية عربية، لتشتهر على تيك توك عالمياً". وقد صنع المشاركون على منصة (تيك توك) في تحدي الرقص على (قومي) 6.4 مليون فيديو، 8.4 مليار مشاهدة، 691 مليون إعجاب، 20 مليون مشاركة.

وكانت ميريام فارس قد أطلقت تحدي الرقص في الثاني من مايو الماضي، ليحقق تفاعلاً واسعاً من جميع أنحاء العالم. وتشارك ميريام عبر حساباتها مقاطع فيديو لمشاركين دخلوا هذا التحدي.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found