حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 08:24 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المطربة شرين عبدالوهاب تظهر علي انستجرام بصورة زيادة بالوزن

شريم وتامر حبيب
شريم وتامر حبيب

انتشر خلال الساعات الماضية صورة للمطربة شرين عبدالوهاب وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع الفنانة شيرين عبد الوهاب، با لسيناريست تامر حبيب، بالتزامن مع احتفاله بعيد ميلاده، وبدا وزنها زائدًا في هذه الصورة مقارنة بظهورها الأخير.

من الجدير بالذكر، أن شيرين تستعد لطرح أغنية جديدة بالتعاون مع الفنان تامر عاشور، بحسب ما نشرت عبر خاصية (الستوري) في حسابها على (إنستجرام).

وكانت قد ظهرت مؤخراً مع الشاعر أيمن بهجت قمر، والموزع الموسيقي طارق مدكور، بعد نشر قمر صورة جمعتهم داخل الأستوديو عبر صفحته الشخصية على (فيسبوك)، مؤكدًا على وجود تعاون من خلال أغانٍ جديدة.

وكانت شيرين قد أحدثت جدلاً كبيراً، بعد إجابتها على أسئلة المتابعين على (إنستغرام)، بخصوص حسام حبيب، حيث أكدّت أنه لم يستولِ على أموالها كما يُشاع، بل على العكس، ساعدها في أن تجمع المال، كما أكدّت أنه لم يُشهر السلاح بوجهها.

وكانت واقعة التعدي على منزل شيرين، قبل نحو شهرين، من قِبل حسام حبيب، قد أحدثت ضجة كبيرة، والتي انتهت بإلقاء الشرطة القبض عليه، وتحرير محضرين ضده، أحدهما التعدي على شيرين في منزلها، والثاني حيازة سلاح منتهي الترخيص. وفي اليوم الذي يليه، خرج حبيب بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه، مع التعهد بعدم التعرض لشيرين مرة أخرى.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found