حوادث اليوم
الخميس 9 مايو 2024 01:17 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نجوى فؤاد تستكمل علاجها..«ومحدش بيسأل عليا من الفنانين»

 نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

أعلنت الفنانة نجوى فؤاد عن تطورات حالتها الصحية، بعدما دخلت خلال الفترة الماضية في غيبوبة إثر سماعها خبر وفاة الفنان سمير صبري عن عمر ناهز 85 عامًا.

وقالت نجوى فؤاد ، إنها تأثرت بوفاة سمير صبري كثيرًا، كما أنها تستكمل رحلة علاجها من آلام الظهر، وعادت مؤخرًا من بيروت حيث تتلقى جلسات علاجها هناك.

وأكملت نجوى فؤاد انها ما زلت تستكمل رحلة العلاج ولديها جلسة ثانية في نهاية شهر أغسطس المقبل، وجلسة ثالثة في شهر سبتمبر المقبل، ويرافقها السكرتيرة الخاصة بها ونجلتها صابرين.

وأضافت نجوى فؤاد : للأسف محدش بيسأل عليا من الفنانين، ولم أتعاقد على أي عمل فني حتى الآن، وأتمنى العودة لجمهوري حينما أتماثل الشفاء.

نجوى فؤاد تشكو فقر الحال: «فلوسي خلصت ومبقاش فيه أي رحمة»

وكانت اخر اعمالها فيلم قهوة بورصة مصر و الذي تم طرحه عام 2019، وشاركت به مع مجموعة من الفنانين، منهم: حسن حسني، رانيا محمود ياسين، محمد جمعة، مصطفى قمر، مدحت تيخا، حنان سليمان، محمد ثروت، عبد الله مشرف، لطفي لبيب، صبري عبد المنعم، مروة عبد المنعم، علاء مرسي، ريكو، أحمد صيام، صلاح عبد الله، إبراهيم طلبة، هاجر الشرنوبي، ساندي علي، شريف باهر، إيناس النجار، والفيلم من تأليف علاء مرسي وغادة حنفي، وتحت قيادة المخرج أحمد نور.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found