حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 10:09 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد-لقاء الخميسي تتضامن مع حارس المرمي احمد يحي

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

اعلنت ​​لقاء الخميسي​ تضامنها ​مع الاعب أحمد يحيى حارس مرمى نادي الاتحاد السكندري، الذي هاجمته جماهير نادي الاتحاد بعد دخول خمسة أهداف في شباكه، وغادر ملعب مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا وهو في نوبة بكاء شديدة.

ونشرت لقاء الخميسي، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي صورة لها وجهت من خلالها رسالة شديدة اللهجة لكل من يتعمد الإساءة لغيره، وقالت: "في صديق الصفحة كتب تعليق رائع (إنما الأُمم الأخلاق ما بقيت، فإن ذهبت أخلاقهم ذهبوا)، للأسف الأخلاق بقت بدعة وبقى الطبيعي اختلاق المؤامرات والكذب والادعاءات الباطلة، وأيًا ما يكون يفترض افتراضات من عقله المبدع اللي صور له أشياء يعلم الله وحده من أي مكان بدأت وسوف تنتهي!".


واضافت لقاء الخميسب : "أي حد يحب يقول أي حاجة وهو ولا فاهم فيها ولا عنده إثباتاته يطلع ينور ساحة الحياة ويدعي بالباطل على أي حد لمجرد إشفاء غليله وأحقاده اللي كانت نتيجة فشله في اثبات ذاته ونجاحه، فيقرر أنه يشبع إحساسه الداخلي بالضعف والفقر الإنساني والعملي ويتهم الآخرين بالسوء.. لنا الله فعلًا.. إحنا محتاجين إعادة إصلاح وتهذيب للنفس".


واشارة لقاء: مشهد بائس ومخيف ولا يمت للإنسانية بصلة.. أحمد يحيى حارس مرمى الاتحاد السكندري، حارس مرمى مثابر ومجتهد وإنسان خلوق وشاب في بدايات مستقبله، توفى أخوه من يومين ونزل الملعب ولعب ووقف وصد وعمل اللي عليه كله، والأخطاء ماتخصوش وحتى لو تخصه ودا مش حاصل".

أحمد يحيى حارس الإتحاد لماذا بكى اللاعب بعد الهدف الخامس؟ فيديو - شبابيك

تابعت: ليه الإهانات ليه الشتيمة ليه التعدي بألفاظ خارجة ليه كل دا؟ يا عالم دي رياضة رياضة مش خناقة ما بين بلطجية، دي متعة مش تعنيف، إيه بقى إمتى هاتفهم أن لاعب الكرة بني آدم يؤدي شغله وبيحس وبيحلم وعنده أهل بيزعلوا أما بيتهان وهما يتهانوا معاه، وعنده أم بتزعل وزوجة بتتجرح على جرحه.

وكان أحمد يحيى حارس مرمى فريق الاتحاد الاسكندري ، قد رفض استكمال مباراة فريقه ضد سيراميكا كليوباترا التي أقيمت بينهما يوم الخميس في إطار منافسات الجولة 24 من الدوري الممتاز، والتي انتهت بخسارة الاتحاد بخمسة أهداف دون رد.

جدير بالذكر أن شقيق اللاعب أحمد يحيي كان قد توفي قبل المباراة بيوم واحد، لكن اللاعب تحامل على نفسه وقرر المشاركة، وبدورها اعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن اختيار أحمد يحيي أفضل لاعب بالجولة 24 بالدوري الممتاز.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found