الجمعة 29 مارس 2024 12:46 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

طفل عمرة 4 سنوات يطلق النار علي الشرطة

طفل يطلق النار علي الشرطة في امريكا
طفل يطلق النار علي الشرطة في امريكا

استطاع رجال الشرطة في مدينة ميدفال بولاية يوتاه الأمريكية من السيطرة على رجل مسلح بمسدس قام بتهديد موظفي مطعم ماكدونالدز بحجة أنهم أفسدوا وجبة البرجر خاصته.

ولكن المفاجأة التي لم تكن في الحسبان أن طفله البالغ من العمر 4 أعوام قام بإطلاق النار من مسدس داخل سيارة والده محاولًا إصابة ضباط الشرطة وذلك لتحريره من قبضتهم بحسب ما نقله رجال الشرطة عما قاله الطفل الصغير.

وتباينت الدوافع المسجلة التي أدت إلى قيام الطفل بإطلاق النيران مستخدماً مسدس والده، فقد أفادت التحقيقات الأولية بأن الأب طلب منه ذلك، فيما قالت سجلات المحكمة: إن الطفل أطلق النار لأنه "يريد عودة والده".

صورة من موقع الحادث شاهد طفل عمره 4 سنوات يطلق النار على أفراد الشرطة الأمريكية أمام مطعم  ماكدونالدز لهذا السبب

وكشفت الشرطة الأميركية عن تفاصيل حادثة تعرض فيها عناصرها لإطلاق نار من جانب طفل لم يتجاوز عمره 4 سنوات.

وقالت الشرطة الأميركية ا: "إن الحادثة وقعت في 12 فبراير الماضي في ولاية يوتا، بدأت القصة عندما تلقت الشرطة بلاغا بشأن وجود شخص يهدد، باستخدام سلاح ناري، موظفي أحد فروع مطعم "ماكدونالدز" في الولاية، .

وبمجرد وصول عناصر الشرطة إلى المكان، شرعوا في محاولة اعتقال الرجل، الذي يبلغ من العمر 27 عاما، بينما كان في سيارة أمام المطعم.

لكن ما لم يكن في حسبان ضباط الشرطة هو أن هناك طفل كان موجودا في المقعد الخلفي للسيارة، وأثناء تكبيل الأب، انتبه أحد ضباط الشرطة إلى أنه كان بحوزة هذا الطفل مسدس، لكن ما كان من الأخير سوى إطلاق النار على الشرطيين.

وقالت الشرطة: "إن الطفل أطلق رصاص واحدة صوب عناصر الشرطة، ولحسن الحظ لم تصب الرصاصة أحدا بأذى، و أظهر التحقيق الأولي أن الأب طلب من ابنه إطلاق النار على الشرطة، فيما قالت سجلات المحكمة إن الطفل أطلق النار لأنه "يريد عودة والده".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found