الجمعة 29 مارس 2024 07:18 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جرعة مخدرات وراء مصرع شاب في مقابر كفر عاصم بطنطا

اسعاف
اسعاف

ابلغ أهالي قرية "كفر عصام"، التابعة لمركز ومدينة طنطا، بمحافظة الغربية، اجهزة الامن بالعثور على جثة شاب في نهاية العقد الثالث من العمر، ملقاة على الأرض، داخل المقابر بذات القرية، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة طنطا، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية كفر عصام التابعة لدائرة المركز، بالعثور على جثة شاب في نهاية العقد الثالث من العمر، ملقاه على الأرض داخل مقابر القرية.
انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز طنطا وشرطة النجدة وسيارة إسعاف، إلى محل الواقعة، وتبين من المعاينة الأولية، أن الجثة لشخص يدعي "محمد.أ" ويبلغ من العمر 29 عاما، ومقيم بقرية كفر عصام، بمركز طنطا، وبتوقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة مفتش الصحة تبين أنه متوفي منذ يومين تقريبا، ويرجح أن تكون الوفاة بسبب جرعة مخدرات زائدة.


وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة واستدعاء أهليته لسؤالهم والتصريح بالدفن

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found