حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 10:09 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عودة حنان ترك الي جمهورها بحكايات« تونة»

حنان ترك
حنان ترك

عادت الفنانة المعتزلة حنان ترك للتواصل مع جمهورها مرة أخرى من خلال مجموعة من الفيديوهات القصيرة، أطلقت عليها "حكايات نونة".

وبدأت حنان ترك في نشر مقاطع الفيديو عبر حسابها في إنستجرام. وظهرت في أحد الفيديوهات مع عائلتها وهي تصنع المعجنات والخبز، وهو ما نال إعجاب متابعيها.

ونشرت فيديو آخر ظهرت فيه مع بناتها الصغار وهي تعلمهن القراءة وتلقت الكثير من التعليقات التي تتمنى لها السعادة.

الفنانة حنان ترك أعلنت اعتزالها الفن رسمياً من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي نيشان في برنامج "أنا والعسل"، على قناة "الحياة"، في أثناء لقائه مع الفنانة سمية الخشاب في أغسطس/ آب 2012، حيث قالت: "أنا قرَّرت بفضل الله اعتزالي التمثيل في اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى يعني (أخت تريز) المسلسل الأخير لي في التمثيل".

ويعود آخر عمل درامي لحنان ترك إلى عام 2012 وهو مسلسل "أخت تريز"، ثم شاركت 3 أعمال جميعها ينتمي لنوعية الرسوم المتحركة أو الإذاعية، لكنها عادت مؤخرا للظهور والتفاعل عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

كما بدأت ترك في الاحتفال عبر السوشيال بأكثر من مناسبة عائلية، مثل الاحتفال بشكل مستمر بعيد زواجها ونشر صور تجمعها مع زوجها محمود مالك، بالإضافة لمشاركتها في فيلم إذاعي عرض خلال عام 2021 حمل اسم "النداهة".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found