الجمعة 29 مارس 2024 04:40 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل عملية اطلاق النار علي طبيب مصري بالسعودية وضرب زراعة بالساطور

الطبيب ايمن عبدالسلام
الطبيب ايمن عبدالسلام

كشفت تقارير رسمية حقيقة الحادث الذي تعرض لة الطبيب الشرعي المصري الذي يعمل بالمملكة العربية السعودية والذي اطلق مواطن سعودي عاية ثلاث رصاصات بمنطقة الصدر فضلا عن ضربه بساطور في ذراعه، على يد سعودي، من أبناء منطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية .

الطبيب المصري أيمن عبد السلام

تم إجراء العمليات الجراحية اللازمة للطبيب، واستخراج الطلقات النارية، وأنه الآن بحالة جيدة، و تم إلقاء القبض على الجاني. ويتابع مكتب التمثيل العمالي بالقنصلية العامة المصرية، بالرياض، يتابع حالة الطبيب مع أسرته، المتواجدة حاليا معه بالسعودية، لحين خروجه سالما من المستشفى، والحصول على كافة حقوقه.

علي جانب اخر تلقى وزير القوى العاملة، تقريرا عاجلا من الملحق العمّالي، أحمد رجائي، شرح فيه تفاصيل الواقعة، حيث أشار إلى أن الطبيب المصري المصاب، يدعى أيمن عبد السلام محمد رزق، ويعمل بوزارة الصحة السعودية، مديرا بمركز السموم بمنطقة القصيم، شمال المملكة العربية السعودية، ويبلغ من العمر 60 عاما.

وذكر التقرير أن الطبيب تعرض لحادث اعتداء من أحد الأشخاص من أبناء منطقة القصيم، لرفضه تشريح جثمان شقيقه، على خلفية وجود شبهة جنائية. وتنفيذاً لأمر النيابة العامة، شرع الطبيب بالتشريح، وهو ما أغضب شقيق المتوفى، فباغته بثلاثة أعيرة نارية، في صدره، عدا عن مهاجمته بساطور، تسبب في حصول كسر بذراعه. ووفق الملحق،

وقد تم إلقاء القبض على الجانى وإيداعه التوقيف، وجرت التحقيقات اللازمة من السلطات السعودية، كما تم تفريغ كاميرات المراقبة بالمركز.

وتتابع جميع الجهات المعنية بالمملكة العربية السعودية تطورات تلك الحادثة المؤلمة نظراً لكون الطبيب المصري المعتدى عليه أحد كوادر وزارة الصحة السعودية ومديرا لمركز السموم، وطبيبا شرعياً يقوم بأداء مهام وظيفته الرسمية.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found