حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 06:04 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تزوجت 6 مرات وأدت العمرة 15 مرة وخلعت الحجاب بسبب الصداع .. معلومات لا يعرفها الكثيرون عن الفنانة ” زيزى مصطفى ”

زيزى مصطفى
زيزى مصطفى

لقبت بالراقصة الفارعة، احترفت الرقص واقتحمت عالم الفن وهى فى سن صغير، وقررت الاعتزال من اجل ابنتها الوحيدة التى أصبحت من أهم الفنانات فى مصر والوطن العربى، بطلة هذه السطور هى الراقصة " زيزى مصطفى " والدة الفنانة منه شلبى التى اعترفت مؤخرا بتفاصيل قصة الحب التى كانت تجمعها بالساحر محمود عبد العزيز، وكواليس زواجها من والد ابنتها الوحيدة رجل الأعمال الكبير، " حوادث اليوم " تستعرض خلال السطور التالية أبرز المحطات فى حياة الفنانة " زيزى مصطفى " وأسباب إعتزالها الفن وزيارتها إلى الاراضى المقدسة لأداء فريضة الحج .

الحياة - زيزي مصطفي أدت 15 عمرة وتخلت عن الحجاب لسبب غريب ومنة شلبي سبب  إعتزالها الفن وقصة زواجها من محمود عبد العزيز عرفيًا | Facebook

بدأت زيزي مصطفي حياتها الفنية كراقصة فى الملاهي الليلية قبل أن تصبح ممثلة، وقد دخلت عالم الفن في سن صغير وبدأت شهرة زيزي مصطفى الفنية عندما شاركت عام ١٩٦٧م بالتمثيل في الفيلم السينمائي بنت شقية، وتوالت أعمال زيزي مصطفي الفنية بعد ذلك،

وتعد فترة السبعينيات والثمانينيات هي فترة نشاط زيزى مصطفى الفني حيث شاركت في العديد من الأعمال منها "واحدة بواحدة"، "احترسي من الرجال يا ماما .

جمعت زيزي مصطفى ومحمود عبد العزيز قصة حب قوية استمرت أكثر من خمس سنوات، ووصفته بحب عمرها وقالت إنها تزوجت الساحر فى السر .

وكشفت زيزى مصطفى أنها تزوجت خمس مرات قبل أن تقابل والد ابنتها الوحيدة منة شلبي، رجل الأعمال الكبير محمد شلبى، ليصبح الزوج السادس، بينما تعد زيزي الزوجة الثانية له، وهي التي طلبت الزواج منه، ولكنه تردد في البداية لأنه كان متزوجًا بأخرى، وفي النهاية تزوجها وأنجبت منه ابنتها الوحيدة منة في 24 يوليو عام 1982، ولكنهما انفصلا بعد فترة قصيرة

زيزى مصطفى - ويكيبيديا تراند اليوم .. ظهور مفزع ومخيف لأسطورة الرقص الشرقي زيزي مصطفى .. اتفرج كيف  أصبح حالها بعد غدر الزمان! (صورة)

قررت زيزي مصطفى اعتزال الرقص في أواخر الثمانينات، وقالت إن سبب اعتزالها للفن هو التعليقات السخيفة التي كانت تتلقاها ابنتها منة شلبي من صديقاتها ومعلماتها في المدرسة، بسبب مهنة والدتها كراقصة مما جعلها تتخذ قرار الاعتزال حفاظًا على نفسية ابنتها، ثم عادت كممثلة في السنوات الأخيرة حيث شاركت بعدة أعمال منها "وش إجرام"، و"اللي اختشوا ماتوا".

.

وكشفت زيزى مصطفى خلال أحد اللقاءات الاعلامية عن سر خلعها للحجاب بعد عشر سنوات أنها اتخذت هذا القرار بعدما طالبها الطبيب بذلك أثر تساقط شعرها وإصابته بالصداع الدائم، وأكدت أنها قامت بزيارة الاراضى المقدسة وأدت العمرة 15 مرة والحج مرتين كما ذهبت إلى القدس .

وأشارت زيزى مصطفى إلى أنها تربطها علاقة صداقة قبل أن تكون أمومة مع ابنتها الفنانة منة شلبي، وأنها اعتزلت الفن وعملت على رعاية ابنتها وتعليمها، كما أثنت زيزي مصطفى على طريقتها في تربية ابنتها، قائلة إنها فخورة بتربية ابنتها منه والتزامها الدائم بالصلاة في مواعيدها وذهابها المستمر إلى العمرة وأدائها لفريضة الحج .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found