حوادث اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 12:47 مـ 7 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رفع تشوينات من الطوب الابيض بزمام جمعية الأبقعين بحوش عيسى إجتماع طارئ لقيادات الزراعة ورؤساء المشتركات بالبحيرة لضبط وتسهيل وصول الأسمدة المدعمة للمزارعين كشف ملابسات فيديو تم تداوله :الداخلية تضبط شخص تحرش بطالبة في سوهاج استياء محافظ سوهاج من تدني النظافة بكافتريا موقف الكوثر.. وإنذار بإلغاء التعاقد مصرع شخص وإصابة سيدة في مشاجرة بين عائلتين في جرجا جنايات سوهاج :إحالة أوراق متهمة وعشيقها للمفتى لاتهامهما بقتل زوجها صعقا بالكهرباء تنفيذًا لتوجيهات التراس.. استئناف أعمال مشروع مطبق الدخول الرئيسي لرافع صرف صحي التدريب بإيتاي البارود محافظ البحيرة تتابع مستوى الخدمات الطبية بمستشفيي رشيد العام وإدفينا المركزي خلال جولة ميدانية موسعة محافظ سوهاج يوجه بسرعة الانتهاء من ملفات تقنين أراضي الدولة ضبط ومصادرة ٢٦٠ كليو لحوم ومصنعات ودجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي بحي شرق سوهاج. وزيرا التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم يوقعان بروتوكول تعاون بشأن تنظيم أعمال تشغيل قاعات الحضانة ما دون السن المقررة للالتحاق بمرحلة رياض الأطفال... مازالت الإجتماعات بزراعة البحيرة استعداداً لبدء دورة الحصر الحيازى ٢٠٢٦ / ٢٠٢٩ مستمرة فى إطار استعدادات مديرية الزراعة

ينهي حياة زوجتة و يسلم نفسه للشرطة في منطقة الزوايدة بالإسكندرية

ضحية الاسكندارية
ضحية الاسكندارية
الأسكندارية

وقعت حادثة بشعة في منطقة الزوايدة بمحافظة الإسكندرية ، حيث قام زوج على قتل زوجته خنقاً خلال مشاجرة نشبت بينهما داخل منزلهما. الضحية، وهي في العقد الثاني من عمرها وأم لطفلتين، لقيت مصرعها على الفور.

أقدم الزوج على خنق زوجته حتى فارقت الحياة

وذكرت مصادر أمنية ، أن مشاجرة حادة حدثت بين الزوجين لأسباب لم يتم الكشف عنها بعد. خلال المشاجرة، أقدم الزوج على خنق زوجته حتى فارقت الحياة. وبعد الحادث، بادر الزوج بتسليم نفسه إلى قسم الشرطة، حيث اعترف بارتكابه للجريمة.

الزوج يذهب الي القسم للإبلاغ عن نفسة

تلقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية بلاغاً من الزوج، الذي حضر بنفسه إلى القسم للإبلاغ عن الجريمة التي ارتكبها. انتقلت فرق المباحث على الفور إلى مكان الحادث، حيث عُثر على جثة الزوجة داخل المنزل. وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

الضحية تركت طفلتين اصبحت يتيمتين

المأساة في الحادث أن الزوجة الضخية أم ولها طفلتين و تركت الطفلتين في حالة صدمة شديدة، حيث أصبحتا يتيمتين بعد فقد والدتهما ودخول والدهما في قبضة القانون. ويجري حالياً تقديم الدعم النفسي والاجتماعي للطفلتين من قبل الجهات المعنية.

النيابة العامة تحقق في ملابسات الحادث

قامت ألأ جهزة بتحرير محضر بالواقعة، وبدأت النيابة العامة تحقيقاتها مع الزوج لمعرفة ملابسات الجريمة ودوافعها. كما أمرت النيابة بتشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة بدقة واستكمال الإجراءات القانونية.

صدمة بين أهالي منطقة الزوايدة بالأسكندارية

أصيب أهالي منطقة الزوايدة بمحافظة الإسكندرية عن صدمتهم من الحادثة، واصفين الأسرة بأنها كانت تبدو مستقرة قبل وقوع الجريمة. وطالب الأهالي بتوفير الدعم اللازم للطفلتين، مع ضرورة توعية المجتمع بأهمية حل الخلافات الزوجية بعيداً عن العنف.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found