حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 06:39 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تجديد حبس المتهمة بجريمة اخذ بصمة شقيقتها المتوفاة داخل ثلاجة حفظ الموتي

تعبرية
تعبرية

علمت شادية بوفاة شقيقتها من شفيقها الذي يعمل سائق وابلغ بوفاة شقيقتها ولانة علي سفر فاتصل بشقيقتة شادية التي ذهبت الي ثلاجة الموتي والدوع تغرق وجهها وطلبت من القائمين علي ثلاجة حفظ الموتي ان تراها لانها لن تستطيع رؤيتها في المنزل مدعية انها علي خلاف مع زوجها رغم ان شقيقتها لم تتزوج وامام الحاحها تم تركها لالقاء النظرة الاخيرة علي شقيقتها فدخلت شادية واخرجت اواراق بحوزتها لتحصل علي بصمة شقيقتها المتوفاه ولكن شاءت الاقدار ان يفتضح امرها ويلقي القبض عليها بجرم مخجل ويتم عرضها علي جهات التحقيق

تجديد حبس المتهمة وسماع اقوال مفسلة الثلاجة

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح أول المنصورة بمحافظة الدقهلية اليوم، حبس موظفة إدارية بمدرسة ثانوية، ومقيمة مدينة بلقاس، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات

أكدت تحريات مباحث أول المنصورة، محاولة المتهمة أخذ بصمة شقيقتها المتوفاة خلال وجودها بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المنصورة الجامعي، لوجود خلافات بين الأشقاء على الميراث، واكتشاف المغسلة محاولة المتهمة أخذ بصمة شقيقتها المتوفاة على 6 عقود بيع على بياض قبل تكفين الجثة.


وأكدت المتهمة «شادية ع. ال»، 59 عاما، موظفة بمدرسة بلقاس الثانوية بنين، ومقيمة بمدينة بلقاس، في التحقيقات، أن لها 4 شقيقات من البنات، وشقيقتها المتوفاة إلي رحمة الله المدعوة «أمل. ع. ال»، 41 سنة،‏ لم يكن لديها أبناء كونها لم تتزوج، وكانت شقيقتها تمر بظروف صحية خلال الآونة الأخيرة نقلت على إثرها للعلاج بمستشفى المنصورة الجامعي إلا أن حالتها الصحية تدهورت.

موثق الشهر العقاري في ثلاجة حفظ الموتي

وأوضحت في أقوالها، أن شقيقتها قبل وفاتها طلبت منها إحضار موثق من مصلحة الشهر العقاري من أجل التنازل عن ممتلكاتها لصالح إحدى دور الأيتام إلا أنها توفيت قبل أن تتمكن من اتخاذ الإجراءات لإحضار موثق لها، ففكرت في أخذ بصمة شقيقتها بعد وفاتها من أجل تنفيذ وصيتها وهي التبرع بكل ممتلكاتها إلي دار أيتام.

خلافات الميراث
وتوصلت تحريات المباحث الجنائية إلى أن المتهمة لها 4 أخوات من البنات ووجود خلافات بينهن على الميراث ومحاولة المتهمة الاستيلاء على ممتلكات أختها المتوفاة.

مصرية تأخذ بصمة شقيقتها المتوفاة من ثلاجة الموتى لسرقة ميراثها – موقع بوابة  الأخبار


واستمعت النيابة الي اقول «فادية ع. م.»، 56 عاما مغسلة موتى، في أقوالها بالتحقيقات، إنه تم طلبها لتكفين إحدى الموتى في ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المنصورة الجامعي، وعندما حضرت وجدت سيدة بجوار الجثة، ولاحظت وجود عقود بيع على بياض بيد السيدة، وحاولت غمس أصابع المتوفاة في حبر أزرق وأخذ بصمات الجثة، فأبغلت أمن المستشفى وألقى القبض عليها.

‏وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وفتحت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية.‏

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found