حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 06:13 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بالصور احتفال لاتنفصة الجراءة لجني عمرو دياب في عيد ميلادها

جني في عيد ميلادها
جني في عيد ميلادها

احتفلت جنى دياب، ابنة الفنان عمرو دياب بعيد ميلادها ، وتشرت جنا صورًا من حفل عيد ميلادها الـ 21 برفقة حبيبها وعدد من أصدقائها، عبر حسابها الرسمي على (إنستجرام)، وارتدت فستانًا زهريًا من الساتان بقماش الدانتيل على الصدر مع تسريحة شعر مموج ومكياج ناسب إطلالتها. وعلّقت على الصور، قائلةً: "شكراً لكم لأفضل عيد ميلاد"، وكانت قد كتبت على قالب الحلوى الخاص بها عبارة (سوبر ستار).

جنى عمرو دياب تحتفل بعيد ميلادها


أثارت صور إطلالتها سخرية متابعيها ووصفها البعض بالجريئة جدًا، وأنها تقلّد الغرب بتصرفاتها وأسلوب حياتها، الأمر الذي يتنافى مع العادات والتقاليد العربية، حيث ظهرت في الصور بعض الإيماءات غير اللائقة من قِبل حبيبها، الذي لطالما شاركت متابعيها صورهما سويًا.

يذكر أن جنى عمرو دياب، قد ذكرت أنها تعاني من متلازمة فرط الحركة وتشتت الانتباه أو ما يعرف بمرض (ADHD) الذي تسبب في طردها من المدرسة التي التحقت بها في لندن، كما وأعلنت شقيقتها نور عن إصابتها بنفس المرض بعد أشهر قليلة من العام الماضي.

وقد أكدت دراسة طبية أن فرط الحركة ونقص الانتباه، اضطراب يترافق مع ضعف نمو الجهاز العصبي للطفل وغالبًا ما يتجلى في سن السابعة أو في بداية التعليم العادي، ويتسم اضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط بعدم الانتباه والنشاط المفرط والسلوك الاندفاعي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found