حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 11:47 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

زوج يتهم زوجتة المذيعة باختلاق قصة اختطاف ابنها

الزوج والمذيعة والطفل
الزوج والمذيعة والطفل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جميع انحاء العالم العربي مقطع فيديو يوثق لقاء م1يعة اردنية بطفلها المختطف، والمفاجاءة خروج الزوج لتكذيب رواية اختطاف الابن وعودتة وتصبح المذيعة الأردنية أحلام العجارمة مختلقة روايتها، قائلًا إنها "اختلقت القصة".

وادعت أحلام العجارمة، السبت الماضي، أن طفلها "الوليد" كان مختطفًا من تركيا لمدة 20 يوما، فيما أكد زوجها أن الطفل لم يتعرض لأي مكروه.

وقال وليد سقالاكي، زوج "العجارمة"، في مقطع فيديو عبر حسابه على "إنستجرام"، إن ابنه "الوليد" لم يختطف، مشيرا إلى وجود خلافات مع زوجته.

وكشف "سقالاكي" عن قضية متداولة في المحاكم منذ 10 أشهر بينه وزوجته، وأقر بأنه "أخطأ حين أخذ طفله وأودعه عند أشخاص يعرفهم على الحدود السورية - التركية ليتمكن من رؤيته".

وأضاف الزوج اللبناني- التركي، في مقطع الفيديو، أنه أخذ الطفل لمدة 15 يوما فقط، موضحًا أن زوجته نشرت الفيديو بعد عودة الطفل لها بـ4 أيام.

واعتذر "سقالاكي" من كل الشعب السوري، خاصة أهل الشمال ومحافظة إدلب، لما نسب إليهم من اتهامات باطلة بشأن اختطاف طفله "الوليد".

في المقابل، نشرت "العجارمة" تغريدة أعلنت فيها الاعتذار من جميع وسائل الإعلام العربية والأجنبية عن عدم الإدلاء بأية معلومات إضافية حول القضية.

وأثارت "العجارمة" ضجة قبل أيام، حين كتبت عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "بعد 3 أسابيع على اختطافه أكرمني الله بإعادة طفلي الوليد إليّ سالما معافى بحمد الله".

المذيعة الأردنية أحلام العجارمة تستقبل ابنها

اختلاق واقعة وتصويرها

وقالت: "قبل 3 أسابيع، فقدت أثر الوليد فجأة في إسطنبول حيث أقيم، وبعد تواصل مكثف مع السلطات التركية، علمت أنه تم اختطافه وتهريبه عن طريق عصابة لتهريب البشر، وتم نقله إلى إدلب السورية بطريقة عرضته لخطر الموت".

وأضافت المذيعة الأردنية أن "السلطات التركية في داخل البلاد وشمال سوريا تمكنت من تحديد هوية الخاطفين والوصول لهم، ومعرفة المكان الذي نقل إليه طفلها".

وأشارت إلى أن "قلبها يحترق على حالة ابنها النفسية"، لكنها لم تحدد الجهة المسؤولة عن اختطاف ابنها ولم تتحدث عن ملابسات العملية وتظل العجارمة مقنعة بان ابنها كان مختطف رغم نفي الزوج قصة الاختطاف واتهامها باختلاق القصة عن عمد

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found