حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 01:23 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محاكمة 5 اشقاء خلصوا علي ابن عمهم بعد اشاعة علاقة بشقيقتهم

اسعاف تنقل جثة
اسعاف تنقل جثة

قررت محكمة جنايات أسيوط، في مصر، برئاسة المستشار أحمد خلف محروس، تأجيل محاكمة 5 أشخاص متهمين بقتل نجل عمهم وشطر جثته نصفين وإلقائها في مصرف مائي بديروط، إلي سبتمبر القادم للمرافعة.

رحلة الوصول للجناة

تعود وقائع القضية، التي تحمل رقم 38373، لسنة 2021، جنايات مركز ديروط، عندما تم اخطار ببلاغ الي مركز شرطة ديروط، يوم 2 سبتمبر الماضي، من شخص يدعى (عدي . إ .ع) مقيم شارع الصعايدة بمدينة ديروط بتغيب شقيقة (علي) عن المنزل، واتهام عمه وأبنائه، كما أفاد بالمسؤلية عن تفيب شفيقة

كاميرات المراقبة تكشف الجناة

على الفور أمر اللواء، عمر السويفي، مدير أمن أسيوط، بتشكيل فريق بحث، تحت إشراف اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، وقيادة الرائد محمد عطية رئيس مباحث مركز ديروط. وبعد تفريغ الكاميرات المتواجدة بالشارع، وبإجراء التحريات السرية، تبين قيام المتهمين الخمسة، باستدراج المجني عليه إلى منزلهم القديم المجاور لمنزله، والتعدي عليه بالأسلحة البيضاء حتى فارق الحياة ليقوموا بعدها بشطر جثته إلى نصفين وإلقائها في أحد المصارف المائية.

علاقة غير شرعية بشقيقتهم

وتمكنت مباحث مركز ديروط، من ضبط المتهمين وبتضييق الخناق عليهم اعترفوا بارتكاب الواقعة؛ بدعوى قيام المجني عليه بإقامة علاقة غير شرعية مع شقيقتيهم، فقرروا الانتقام منه وأرشدوا عن مكان إلقاء الجثة، والأسلحة المستخدمة في الواقعة .

تسجيلات صوتية لعلاقة مزالزوج بالسعودية

واعترف المتهمان الأول والثاني أمام وكيل نيابة مركز ومدينة ديروط، بارتكاب الواقعة بغرض الانتقام حيث قال المتهم الأول في تحقيقات النيابة "تلقيت اتصال من زوج شقيقتي والذي يعمل بالمملكة العربية السعودية، بأنه وصلت إليه بعض مقاطع التسجيلات بإقامة علاقة غير شرعية بين المجني عليه، وشقيقتي زوجته. وأضاف أنه أخبر والده برغبة الانتقام من ابن عمه، والذي استدرجه إلى المنزل، وقام بطعنه بمطواة في رقبته، ليفرّ المجني عليه إلى الطابق العلوي، لكنه وجده ملقى على الأرض، غارقاً بدمائه، وينطق الشهادتين.

وبعد ذلك، قدم عم المجني، وسدد له طعنات، بالخنجر، حتى فارق الحياة، ثم قام بشطر جثته نصفين، ووضعها داخل علب بلاستيكية، وإلقائها في الترعة صباحاً.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found