حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 01:56 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المطربة اليسا تسقط علي المسرح اثناء حفل كازينو لبنان

اليسا خلال حفلها الاخير
اليسا خلال حفلها الاخير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، للفنانة اللبنانية، إليسا، تعرضت فيه لموقف محرج على المسرح، أمس السبت، خلال إحيائها حفلاً، في كازينو لبنان (قاعة السفراء) بمشاركة الفنان زياد برجي.
ظهرت إليسا فى الفيديو، أثناء أدائها لأغنيتها (أسعد واحدة)، حيث كانت تمشي للخلف وتعثرت في إحدى السماعات، فكادت أن تسقط، لتستعيد توازنها سريعاً، بعد أن أمسك بيدها أحد الحضور من الصفوف الأولى.
ومؤخرًا، طرحت إليسا أغنيتها الجديدة (زهرة من الياسمين) عبر قناتها على (يوتيوب)، والتي تتعاون فيها مع الموسيقار أسامة الرحباني من ألحانه وتوزيعه، وكلمات كمال القبيسي.
وكانت قد طرحت أغنية (من أول دقيقة) بالمشاركة مع الفنان المغربي سعد لمجرد، من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكس ماستر إيلي بربر، إذ حققت منذ طرحها في الثالث من مايو الماضي أكثر من 200 مليون مشاهدة على (يوتيوب).

ولا تزال الأغنية تتصدر التريند على موقع (يوتيوب)، إذ تحتل المرتبة الحادية عشر عالميًا في قائمة المقاطع الموسيقية، الأكثر مشاهدة، لتنافس أحدث الأعمال العربية والعالمية، على الرغم من مرور ما يقارب من ثلاثة أشهر على طرحها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found