حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 04:03 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

توابع ضجة عودة امال ماهر تتواصل وسط احتفاء بعودتها

ابن آمال ماهر في أحدث ظهور
ابن آمال ماهر في أحدث ظهور

رغم الحملات الفاتشلة التي تم شنها علي المطربة امال ماهر عقب حفلها الاسطوري في مدينة العلمين الا ان عودتها للساحة الفنية، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي،يتابعون الأنباء المتعلقة ، آمال ماهر، وهذه المرة جرى تداول صورة تجمعها بابنها عمر، الذي أصبح شاباً. وفي تفاصيل الصورة، فقد التُقطت حديثاً، تحديداً، خلال حفلها الأخير، في العلمين، يوم الجمعة الماضية، وقد ظهرت آمال في أحضان ابنها الذي رفعها بين يديه.


وكان الحفل الذي أحيته، الفنانة آمال، أول أمس، قد أحدث ضجة كبيرة، إذ حاولت بعض الجهات، الترويج على مواقع التواصل، بأن الإقبال على الحفل، كان ضعيفاً، وهو ما نفته شركة (تذكرتي) المنظمة للحفل، التي أكدّت بيع أكثر من 95 % من تذاكر الحفل.

ابن آمال ماهر في مرحلة الطفولة


وفي إطار الدعم الذي تتلقاه آمال ماهر، من الوسط الفني والرسمي، حضر الحفل، وزيران من الحكومة المصرية، كذلك حرصت الفنانة إلهام شاهين على الحضور، كما كتب الفنان نبيل الحلفاوي، في تغريدة على (تويتر) "عودة آمال ماهر هي إثراء لساحة الغناء والطرب المصري والعربي، ودعم قوي لمساحة الفن الراقي الجاد المحترم". لترد عليه ألف شكر دي شهادة أعتز بيها من أستاذ وفنان كبير".

وكان اختفاء آمال ماهر، خلال الفترة الماضية، قد شكلّ لغزاً حيّر الجميع، ما دفعهم لتدشين حملات على مواقع التواصل، للمطالبة بالكشف عن مصيرها، لا سيما مع تداول أنباء تفيد بتعرضها للحبس والتعذيب.

وبعد مطالبات وضغوط شعبية، وتحرك رسمي، خرجت الفنانة آمال ماهر، عبر مقطع فيديو قصير، هو الأول منذ إعلان اعتزالها قبل عام، لتؤكدّ فيه أنها بخير، وأن إصابتها بفيروس (كورونا) كان سبب اختفائها.


موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found