حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 04:33 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تقديم جزء ثالث من”المداح” في رمضان 2023

أبطال مسلسل المداح
أبطال مسلسل المداح

كان أبطال مسلسل المداح، قرروا تقديم جزء ثالث من العمل، والمنافسة به في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وذلك بعد نجاح الجزئين الأول والثاني، اللذان عُرضا في رمضان 2021 و2022، وبدأ القائمون على العمل في التحضير للمسلسل، ومن المقرر بدء تصويره في الفترة القادمة.

وأعلن الفنان محمود عامر، مُشاركته في الجزء الثالث من مسلسل المداح ،بطولة الفنان حمادة هلال، وذلك بعد نجاحه الأخير في الجزء الثاني من العمل، الذي نافس به في الموسم الرمضاني الماضي 2022.

وكتب محمود عامر منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: لعنة العهد.. المداح الجزء الثالث، وبكرة أحلى بإذن الله، معربًا عن سعادته الكبيرة بمشاركته في هذا العمل، متمنيًا أن ينال دوره على إعجاب جمهوره، وجميع متابعيه.

وعلى الفور انهالت عليه التعليقات بالتهاني والمباركات، حيث جاءت كالتالي: ألف مبروك يا فنان.. بالتوفيق إن شاء الله.. بالتوفيق والنجاح الدائم.. تستاهل كل خير من نجاح لنجاح.. في انتظاركم في رمضان.

ومسلسل المداح؛ تم عرض جزئه الثاني في رمضان الماضي، بعنوان المداح ـ أسطورة الوادي، وقدم بطولته الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، سهر الصايغ، ولاء الشريف، خالد سرحان، كمال أبو رية، دنيا عبد العزيز، صبحي خليل، عفاف رشاد، أحمد فؤاد سليم، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found