حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 04:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أحمد سعد عن ”الملوك”: صاحب شركة مارفل بيحبها بشكل شخصي

احمد سعد
احمد سعد

حل الفنان أحمد سعد ضيفا في حلقة خاصة على محطة راديو إنرجي ٩٢.١ بعد اختياره نجم شهر يوليو مع وائل منصور وزهرة رامي.

وتحدث أحمد سعد عن التغييرات التي حدثت في شخصيته بعد زواجه من "علياء" التي أصبحت حاليا تشرف على أعماله ويستشيرها في كل ما يقدمه.

وأكد أحمد سعد، أن حياته حاليا تغيرت للأفضل، وظهرت لديه مواهب وقدرات كانت مختفية، قائلا:" وراء كل رجل عظيم امرأة بتخليه حابب الحياة وجاهز للشغل".

وقال أحمد سعد إن أغنية "وسع وسع" قدمت بشكل جديد، فهو يغني بشكل طربي على طريقة الراب، ورفض ذكر الشخص الذي تتحدث عنه كلمات الأغنية على طريقة "دس الراب".

وأضاف أحمد سعد أنه أصبح يفضل الظهور على طبيعته ويتعامل بشكل فكاهي مع التعليقات الساخرة التي يتلقاها من جمهور السوشيال ميديا موضحا:" الجمهور بقى بيحب الحقيقة". وأشاد أحمد سعد بأغاني مروان موسى الأخيرة وطريقته المختلفة في التعبير عن كلمات أغانيه وما يقدمه في مجال التراب.

وتحدث أحمد سعد عن نجاح أغنية "سايرينا يا دنيا" التي فضلها على "الغزالة رايقة" بعدما عرضت عليه لأنها تختلف عما يقدمه لذا شعر بضرورة غنائها. وعن الفيديو الذي انتشر له وهو يقدم حركات تليق بالأغنية عبر تيك توك، قال إنه قرر تقديمه بنفسه أثناء غياب زوجته.
وأوضح:"افتكروني بعملها للصم والبكم وطلع عليها ميمز كثيرة". وأكد أحمد سعد أنه يستقبل الانتقادات بصدر رحب موضحا:" أنا بيتسف عليا 3 أيام في الأسبوع.. والجمهور بيضحكني جدا".

وأشار أحمد سعد إلى أنه يختار الأعمال التي لا تشبه ما قدمه من قبل بعدما غني مختلف الأنواع ما بين شعبي ورومانسي، مؤكدا على أنه لا يحب أن يكرر نفسه.

وكشف الفنان أحمد سعد عن سعادته بالنجاح الذي حققته أغنية "الملوك"، بعد إذاعتها ضمن أحداث مسلسل "Moon Knight"، الذي أنتجته شركة "مارفل"، وعُرض على منصة "ديزني بلس"، مشيراً إلى تفاعل الجمهور معها، من أنحاء العالم المختلفة.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found