حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:58 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس تاجر خردة 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بسرقة محولات الكهرباء بالأقصر ضبط متهمين بسرقة مبلغ مليون جنيه ومصوغات ذهبية من شركة نقل الأموال في الجيزة ضبط تيك توكر شهيرة لقيامها بنشر فيديوهات منافية للأداب بالهرم مصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزة إسرائيل تستعد لاجتياح رفح ”قريباً جداً” بتنسيق مع واشنطن إحالة متهم للجنايات لقيامه بقتل صديقةبسبب خلافات مالية حصيلة تجارة المخدرات بالمطرية قرار قضائي جديد بشأن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات سعر الدولار في مصر اليوم: انخفاضه أسفل 48 جنيهًا في بعض البنوك يوم الأربعاء 24 أبريل 2024 الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل الشهر العقاري بالقاهرة رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية

محاكمة نابش قيور يهوي تحنيط جثث الاطفال

نابش القبور
نابش القبور

تسبب روسي يعشق نبش القبور، وتحنيط جثث الأطفال البنات، ضجة كبيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد اعتبرته محكمة مدينة نيجني نوفغورود الروسية، فاقداً للأهلية، كما أحالته لمستشفى الأمراض العقلية.


وحسبما أفادت الخدمة الصحفية المشتركة للمحاكم ذات الاختصاص العام في مقاطعة نيجني نوفغورود، أمس الأربعاء، "قدم كبير أطباء مستشفى الطب النفسي رقم 2 في نيجني نوفغورود، طلبا إلى المحكمة لإعلان عدم أهلية أناتولي موسكفين، الذي أُعفي من المسؤولية الجنائية عن أفعال خطيرة اجتماعيا بموجب الجزء 1 من المادة 244 من القانون الجنائي الروسي"، كما أورد موقع (روسيا اليوم).

وبموجب القرار، استجابت محكمة منطقة لينينسكي، لمطلب كبير الأطباء، واعترفت بأناتولي موسكفين فاقدا للأهلية. وقام موسكفين لفترة طويلة في مقاطعتي نيجني نوفغورود وموسكو، بحفر قبور الفتيات واستخراج أجسادهن وصنع مومياوات منها، والتي احتفظ بها أيضا في منزله. وخلال تفتيش شقته، تم العثور على أكثر من 20 جثة محنطة.

وأثناء التحقيق القضائي، اعتبرت المحكمة المتهم مختلا عقليا، وأرسلته للعلاج الإجباري. ومن الجدير ذكره، أن موسكفين كان في الماضي عالم مقابر، إذ درس تاريخ المقابر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found