الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:18 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع واصابة 12 شخص في تصادم مكروباص ونقل علي الطريق الغربي بسوهاج

المكروباص عقت الحادث
المكروباص عقت الحادث

في حادث ت مروري جديد لقي شاب في منتصف الثلاثينات من العُمر مصرعه وأصيب 12 مواطنًا أخرين؛ إثر وقوع تصادم بين سيارتي ميكروباص ونقل على الطريق الصحراوي الغربي في جرجا بـ سوهاج.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز جرجا بورود بلاغًا من الأهالي مفاده وجود تصادم على الطريق الصحراوي الغربي، ووجود متوفى ومصابين.

وتبين للجهات الصحية "مصرع سامي عدلي فخري- 35 عاما- وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى جرجا المركزي، وإصابة دميانة سلامة إبراهيم- 31 عامًا- بإشتباه كسر بالساق اليسرى، وأمير سامي عدلي- عام ونصف- باشتباه ما بعد الارتجاج، وعادل سامي عدلي- 7 أعوام".

وايضا من بين المصابين في حادث سوهاج "كلثوم محمد عبد الحميد 50 عامًا، بكسر مضاعف بالساق اليسرى وتقيم بالقاهرة، وعبير خليفة عمار 25 عامًا بكسر بالزراع الأيسر، ونور عادل سعيد 33 عامًا، باشتباه كسر بالساق اليمنى، ذكر مجهول الهوية 25 عامًا- مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وغيبوبة تامة، ومريم عياد رياض 33 عامًا بكدمات متفرقة بالجسم وخلع الكتف الأيمن".

و"كراس نور عادل 10 سنوات مصاب بغيبوبة تامة، وهاني خليفة عمار 20 عامًا بجروح متفرقة بالرأس وإشتباه ما بعد الارتجاج، وسيمون سامي عدلي 8 سنوات باشتباه نزيف بالمخ، و أولوجيوس نور عادل 3 سنوات بكسر بالذراع الأيمن".

تم الدفع بـ 15 سيارة إسعاف لنقل المتوفى والمصابين إلى مستشفيات محافظة سوهاج المختلفة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found