حوادث اليوم
الجمعة 24 مايو 2024 08:10 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وفاة شاب في حادث تصادم: دراجة بتوتوك بالشرقية مفاجاء مدوية في حادث مكروباص معدية ابو غالب: سائق توتوك وصاحبة زقوا المكروباص في الماء مع بداية اليوم الجمعة، 24 مايو 2024، ارتفاع سعر الذهب في الصاغة بالرغم من تراجعه عالميًا مواجهة بين غانتس ونتنياهو: طلب تحقيق حكومي حول ماحدث في 7 أكتوبر جدول مباريات اليوم الجمعة 24 مايو 2024 والقنوات الناقلة بتوقيت القاهرة الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد مع مودرن فيوتشر في الدوري المصري النيابة العامة تأمر بحجز سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة ينظم مؤتمره الصحفي الثالث والقمة المهنية لمناقشة التحديات المهنية للصيادلة عريس خمسيني يقبل قدم زوجته في حفل الزفاف: بحبها وكان لازم أقدّرها مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالعياط زوجة في دعوى طلاق للضرر: اتجوز عليا بنت خالته وأنا في شهر العسل تجديد حبس متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بقصد توظيفها

حادث بطريق شبراويش: سقوط سيارة في ترعة يودي بحياة واحد ويصيب آخر

اسعاف
اسعاف

حادث مأساوي بطريق شبراويش: سقوط سيارة في ترعة يودي بحياة واحد ويصيب آخر

في حادث مروع، تعرضت سيارة ملاكي للسقوط في ترعة على طريق شبراويش كفر المندرة، مما أدى إلى وفاة شخص وإصابة آخر. الحادث الذي وقع بطريق شبراويش يلقي الضوء على مخاطر القيادة في المناطق الريفية والحاجة إلى تحسين إجراءات السلامة.

وفاة البيومي ناصر المغاوري شلبي في الحادث

البيومي ناصر المغاوري شلبي، البالغ من العمر 42 عامًا والمقيم في شبراويش، لقي مصرعه في هذا الحادث المؤلم. حالة الحزن التي خيمت على المجتمع المحلي تبرز الأثر العميق لمثل هذه الحوادث على الأسر والمجتمعات.

إصابة محمد عطية إبراهيم أحمد

محمد عطية إبراهيم أحمد، البالغ من العمر 33 عامًا والمقيم في البساتين، أصيب في الحادث وتم نقله إلى مستشفى أجا لتلقي العلاج اللازم. تلقي هذه الإصابة الضوء على أهمية الاستجابة السريعة للطوارئ والرعاية الطبية في أعقاب مثل هذه الحوادث.

الإجراءات القانونية والتحقيقات

تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة. يجري حاليًا التحقيق في أسباب الحادث والظروف المحيطة به لتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث المأساوية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found