حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 02:50 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جريمة قتل مروعة تهز مدينة فارسكور في دمياط

تعبيرية
تعبيرية

حادثة دموية تبلغ ذروتها في فارسكور

شهدت مدينة فارسكور في محافظة دمياط حادثة مروعة أدت إلى مصرع الشاب أحمد السنباطي، 30 عامًا، إثر مشاجرة بسبب نزاع كلامي مع جاره. اندلعت المشادة الكلامية وتطورت إلى مشاجرة دموية أدت إلى وفاة الشاب.

تحركات الأجهزة الأمنية والإسعاف

عقب تلقي بلاغ بالحادث، تحركت القوات الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الجريمة. تم نقل جثمان الضحية إلى مستشفى كفر سعد المركزي لإجراء الفحوصات الطبية والتحقيقات اللازمة.

ضبط الجاني وبدء التحقيقات

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجاني واقتياده إلى قسم شرطة فارسكور للتحقيق معه. تبين أن الشاب تعرض لطعنات نافذة بآلة حادة، وستجري النيابة العامة التحقيقات لكشف ملابسات الجريمة.

دور الطب الشرعي وتصريح الدفن

تم انتداب الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة بدقة. سيجرى إعداد التقرير الطبي اللازم، وستستخرج الأوراق الرسمية لتصريح دفن الجثمان بعد استكمال جميع الإجراءات القانونية والطبية.

شهادات شهود العيان وتفاصيل اللحظات الأخيرة

وفقًا لشهود عيان، بدأت المشاجرة بمشادة كلامية بين الضحية والجاني، لتتحول بسرعة إلى عراك عنيف أدى إلى استخدام الجاني سلاحًا أبيض، ما أسفر عن وفاة الضحية على الفور.

هذه الحادثة تسلط الضوء على خطورة التصعيد العنيف للنزاعات وتؤكد على أهمية التحرك السريع للأجهزة الأمنية لضمان تحقيق العدالة وحماية الأمن العام.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found