الإثنين 4 مارس 2024 09:11 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الشرطة تكشف غموض جريمة قتل في الإسكندرية وحادث مروري مميت في سوهاج

متهمان
متهمان

كشف غموض جريمة قتل سائق توك توك بالإسكندرية

أعلن قطاع الأمن العام بقيادة اللواء محمود أبو عمرة عن حل لغز العثور على جثة سائق توك توك في منزله بالإسكندرية، حيث تبين أن الجريمة ارتكبها شقيقان بسبب خلافات شخصية.

تفاصيل الجريمة واعترافات الجناة

تلقى قسم شرطة كرموز بلاغًا عن الحادث، وأظهرت التحقيقات أن السائق وشقيقه ارتكبا الجريمة بعد مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، أدت إلى خنق الضحية حتى الموت. تم القبض على المتهمين واعترفا بجريمتهما.

حادث تصادم مروع في سوهاج

في حادث منفصل، وقع تصادم مميت على الطريق الزراعي بمحافظة سوهاج، أسفر عن مصرع سائق دراجة نارية.

تفاصيل الحادث وإجراءات الشرطة

تلقى مركز شرطة دار السلام بلاغًا بالحادث، وبالفحص تبين أن السائق فقد السيطرة على دراجته النارية واصطدم بسيارة نقل. تم نقل الجثة إلى المشرحة واتخاذ الإجراءات اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found