الإثنين 4 مارس 2024 09:36 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أنقلاب مكروباص بطريق أسيوط الغربي يخلف قتيلاً و15 مصاباً ونقل المصابين لمستشفي طامية

اسعاف في حادث طريق-جوادث اليوم
اسعاف في حادث طريق-جوادث اليوم

تفاصيل الحادث المروع على طريق أسيوط الغربي

وقع حادث انقلاب مأساوي لسيارة أجرة نوع "ميكروباص" على طريق أسيوط الغربي، أسفر عن وفاة شخص وإصابة 15 آخرين.

إجراءات الإنقاذ والإسعاف

بعد وقوع الحادث، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي، في حين تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم.

تحركات الجهات الأمنية والطبية

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال، مأمور مركز شرطة طامية، بوقوع الحادث، مما استدعى تحركات سريعة من الجهات الأمنية والطبية.

الإجراءات القانونية والتحقيقات

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة، التي تولت التحقيق في ملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات.

الحدث وتأثيره على المجتمع

يسلط هذا الحادث الضوء علي الخطر المتزايد لحوادث الطرق في مصر، و الحاجة الماسة لتعزيز إجراءات السلامة والوعي المروري لتجنب مثل هذه الحوادث المأساوية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found