السبت 2 مارس 2024 01:09 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”حادث تصادم يسفر عن إصابة 8 أشخاص في حوش عيسى بمحافظة البحيرة

اسعاف في حادث طريق-جوادث اليوم.
اسعاف في حادث طريق-جوادث اليوم.

وقوع حادث تصادم مروع

أصيب 8 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم اليوم الثلاثاء، جراء حادث تصادم بين سيارة نصف نقل وموتوسيكل بطريق الإمام علي بن أبي طالب في منطقة حوش عيسى بمحافظة البحيرة.

الإخطار الأمني بالحادث

تلقى اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع الحادث ووجود عدة إصابات نتيجة التصادم المذكور.

تفاصيل الإصابات والإسعافات

تبين من المعاينة الأولية إصابة كل من "ي.ال، 17 سنة"، "ج.م، 45 سنة"، "ع.ف، 25 سنة"، "ه.م، 16 سنة"، "م.ج، 20 سنة"، "ش.س، 22 سنة"، "م.ج، 17 سنة"، و"ر.ش، 15 سنة". تم نقل المصابين إلى مستشفى حوش عيسى لتلقي العلاج اللازم.

الإجراءات القانونية والتحقيقات

حررت السلطات المعنية محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق في ملابسات الحادث وأسباب وقوعه، لتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found