حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 06:51 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مسئول يحاول الهروب بسيارتة بعد حادث في 6 اكتوبر

حادث اكتوبر
حادث اكتوبر

وفاة مواطن في حادث تصادم بـ 6 أكتوبر

لقي مواطن مصرعه دهسًا أثناء قيادته دراجة بخارية في حادث تصادم مع سيارة يقودها مسؤول بجهة عليا في 6 أكتوبر. كشفت التحريات عن محاولة المسؤول الهرب من مكان الحادث بعد وقوع الضحية، مما أدى إلى انقلاب سيارته وإصابته.

تفاصيل الحادث وإصابة المسؤول

أثناء محاولة الهروب بالسيارة، ونتيجة للسرعة الزائدة، انقلبت السيارة مما أدى إلى إصابة المسؤول بسحجات وكدمات واشتباه ارتجاج بالمخ. تم التحفظ عليه في المستشفى وإخطار النيابة للتحقيق في الحادث.

إجراءات الأمن والتحقيقات الجارية

تلقى اللواء هشام أبوالنصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا بالحادث وأمر بإحالة المحضر إلى النيابة للتحقيق. تحركت فرق المباحث إلى موقع الحادث وجرى التحفظ على السيارة والدراجة النارية.

أخبار متعلقة بجهود وزارة الداخلية

في سياق متصل، تواصل وزارة الداخلية جهودها في مجالات متعددة كاستخراج الرقم القومي بسيارات صديقة للبيئة، ضبط الأسلحة والمخدرات، مكافحة جرائم الغش التجاري، وترشيد استهلاك الكهرباء.

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found