الجمعة 29 مارس 2024 03:22 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عروسة تطلب الطلاق ليلة الدخلة

تعبيرية
تعبيرية

في واقعة غريبة طلبت عروس الطلاق ليلة الدخلة بمحافظة الجيزة بسبب حدوث خلافات مع زوجها وعائلته أثناء حفل الزفاف. وأوضحت السيدة العروس أنها تعرضت للتنمر على يد حماتها وتعمدها إهانتها أمام الضيوف.

وقالت الزوجة ، في دعواها امام محكمة الاسرة التي تتصدي للدعوي : "انتهى حفل الزفاف بكارثة بعد أن تشاجر شقيق زوجي وشقيقي وحررا بلاغات متبادلة"،

وأضافت: "بعد أيام عقدنا جلسة صلح ولكن عائلة زوجي اشترطت تقديمي اعتذارا لعائلته على موقع التواصل الاجتماعي، وعندما اعترضت تعرضت لحملة تشهير مما دفعني لطلب الطلاق".

وتابعت الزوجة: "تركني معلقة طوال 7 أشهر، ما دفعني لتقديم دعوى لطلب الطلاق، بعد أن حررت بلاغات ضده بسبب التهم الكيدية، وحرماني من حقوقي الشرعية، والاستيلاء على متعلقاتي الشخصية ومنقولاتي، بعد أن تحملت تنمر عائلته خلال الشهور الماضية، وملاحقتهم لي بالسب والقذف وتوجيهم الإساءة لي لأتفه الأسباب وافتعالهم المشاكل".

وأضافت: "لم أستمر بالزواج منه منذ أن رأيت حقيقته بعد نشوب الخلافات بيننا، واخترت الهروب من جحيم الحياة برفقته، خوفا على حياتي، بسبب تحريض عائلته على معاملتي بعنف، ليتحكموا في كل تفاصيل حياتنا الزوجية، لأعيش خلال الشهور الماضية حياة صعبه مليئة بالعنف".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found