حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 01:22 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عاجل .. انفجار وسقوط قتلى في أمريكا

الشرطة الأمريكية
الشرطة الأمريكية

وقع انفجار في ولاية نبراسكا الأمريكية، اليوم الخميس، وسط أنباء عن سقوط قتلى في الحادث.

وقالت وكالة الأنباء رويترز إن الانفجار وقع في لوريل بولاية نبراسكا، حسبما نقلت عن وكالة لإنفاذ القانون، مشيرة إلى أنه لمن يتضح بعد طبيعة الانفجار.

وفي الأسبوع الماضي قالت الشرطة الأمريكية، إن شخصا قتل وأصيب 5 آخرين، إثر إطلاق أعيرة نارية حي في مدينة رينتون بولاية واشنطن.

إطلاق نار

وكتب قسم شرطة رينتون على "تويتر" أنه تم استدعاء رجال الشرطة، حيث عثروا على عدد من الضحايا، 5 منهم عولجوا من إصابات بأعيرة نارية.

وأظهرت تحقيقات الشرطة، أن نزاعًا وقع خارج حشد كبير أدى إلى إطلاق نار ربما يكون من قبل أكثر من مشتبه به، لافتة إلى أن التحقيقات متواصلة في الحادث.

وشهدت الولايات المتحدة الأمريكية، حوادث عنف متكررة منذ شهر مايو الماضي، خاصة بعد حادث مجزرة تاكسس الذي وقع بمدرسة للأطفال.

ولقي 14 طالبًا ومعلمًا حتفهم رميا بالرصاص، في مدينة أوفالدي، جنوب غرب ولاية تكساس في شهر مايو الماضي.

قوات الأمن وحماية الأفراد

وأفادت مصادر أمنية وتقارير إعلامية أمريكية، أن أكثر من 20 طالبًا سقطوا ما بين قتيل وجريح، في هجوم مسلح وقع في مدرسة ابتدائية بولاية تكساس الأمريكية.

 

وهرعت قوات الأمن وحماية الأفراد إلى موقع المدرسة التي حصل بها الهجوم المسلح للوقوف على طبيعة الهجوم وتحليل الموقف والوقوف على حجم الخسائر.

 

وذكرت قناة abc 7 الإخبارية الأمريكية إن عدد القتلى المحتملين بلغ على الأقل 14 شخصًا، بينهم طفلان.

وأشارت التقارير المتواترة من موقع الحادثة إلى أن إطلاق النار وقع داخل مدرسة روب الابتدائية في أوفالدي بتكساس، في وقت أشارت فيه القناة الإخبارية إلى أن منفذ الهجوم قتل خلال تصدي الأمن للهجوم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found