الأربعاء 17 أبريل 2024 01:51 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الخلافات العائلية وراء إصابة مسن في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالغربية

مدرية امن الغربية
مدرية امن الغربية

شهدت مصر في الأيام الماضية العديد من جرائم القتل البشعة ، والمشاجرات العنيفة مع زيادة الجرائم في المجتمع بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة بطرق وحشية ، ومن أهم أسباب هذا الانفلات هو ضعف الوازع الديني والفهم الخاطئ للدين، فالمجتمع الآن يترنح ما بين الإفراط أو التفريط فإما تشدد واهتمام بالمظهر وليس الجوهر وصحيح الدين، وإما تفريط وبعد عن الدين. كما أن هناك الكثير من الأخطاء التي تحدث في التربية ، فالتربية هي حجر الأساس في تشكيل الشخصية وتنشئتها تنشئة سوية وغياب دور الآباء في التربية وانشغالهم بالحياة المادية ومحاولة توفير متطلبات الحياة وإهمال الإشباع العاطفي للأبناء، كما أن أخطاء التربية تقود إلى جيل منحرف.

وتأتي الخلافات العائلية في مقدمة الصدارة في الحوادث التى تحدث في مجتمعنا ، وفي هذه الواقعة أصيب مسن يقيم بقرية كتامة التابعة لمركز ومدينة بسيون، بمحافظة الغربية، بطعنة نافذة في البطن، بعد مشاجرة مع آخرين، بسبب خلافات عائلية.

وكان اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية،قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة بسيون، يفيد بورود بلاغ من نقطة شرطة مستشفى بسيون المركزي، بوصول شخص يدعي، "سعيد.ك.ا" ويبلغ من العمر 63 عاما، ومقيم بقرية كتامة، بدائرة المركز، مصاب بطعنة نافذة في البطن، بعد نشوب مشاده كلامية تتطورت الي مشاجرة بالأسلحة .

وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة ، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found