حوادث اليوم
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:45 صـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

متسولة تبيع ابنتها وتحرر بلاغ بأختطافها لتكشف عن جريمة دولية

متسولة
متسولة

هي جريمة غريبة بكل المقايس حيث قامت سيدة تقيم بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية بارنكاب جريمة اتجار بالبشر عابرة للقارات فالبائعة مصرية والوساطة لبنانية والمشترية نحمل الجنسية الاسترالية ومن اصول سودانية

أقدمت أم مصرية على بيع طفلتها البالغة 5 أشهر، مقابل 7 آلاف جنيه مصري، لسيدة سودانية تحمل الجنسية الأسترالية، بعد التعرف إليها من وسطاء في لبنان.

تلقت مديرية أمن الدقهلية بلاغًا من سيدة متسولة مقيمة بالمنصورة، حول قيام شخص يعمل في موقف سيارات "سايس" بخطف ابنتها بينما كانت تحملها للتسول بها في الشوارع.

بلاغ السيدة يكشف ابعاد الجريمة

وبعد القبض على المشتبه به، نفى خطف الطفلة، وأقر بمعرفته بوالدتها حال تسولها بأحد الشوارع، مشيرا إلى أنه اتفق معها على بيع الطفلة لسيدة سودانية الجنسية مقابل مبلغ مالي.

وأقر بأنه توسط بين الأم وسيدة أخرى على علاقة بالسيدة السودانية التي اشترت الطفلة، وأنه استلم الطفلة من والدتها نظير 7 آلاف جنيه، وسلمها للوسيطة المقيمة بالمدينة نفسها، التي سلمت الطفلة بدورها للسيدة السودانية.

وبمواجهة الأم، أقرت بجريمتها، وعللت قيامها بالإبلاغ على غير الحقيقة لتضليل زوجها، خشية غضبه بسبب بيع طفلتها.

وأسفرت جهود الأمن عن تحديد شخصية السيدة السودانية، وتبين أنها تحمل الجنسية الأسترالية، وتعمل بمركز لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة في أستراليا.

وتوصل الأمن إلى السيدة السودانية مع الطفلة في عقار بدائرة قسم السيدة زينب بالقاهرة. وبمواجهتها اعترفت بشراء الطفلة لعدم قدرتها على الإنجاب.

وأشارت السيدة السودانية إلى أنها تعرفت على الوسيطة المصرية من أحد أصدقائها المصريين المقيمين في لبنان، وحضرت إلى مصر لشراء الطفلة.

وتشهد مصر جرائم غريبة من هذا النوع، وآخرها حين أقدمت أم على عرض ابنتها للبيع، في نوفمبر الماضي، نظرا لزواجها عرفيا وإنجابها هذه الطفلة التي يرفض والدها الاعتراف بها

وبدأت الواقعة، بعدما اتهمت سيدة متسولة، مقيمة بمدينة المنصورة، أحد الأشخاص ويعمل في موقف للسيارات "سايس" بخطف ابنتها "ماسة" حين كانت تحملها للتسول بها في أحد شوارع المدينة.

وانتقلت سلطات الأمن وتمكنت من ضبط المشتبه به وبمناقشته نفى خطف الطفلة، وأقرَّ بأنه له سابق معرفة بوالدتها، مشيرًا إلى أنه اتفق معها على بيع الطفلة لسيدة سودانية الجنسية مقابل مبلغ مالي ووافقت، ولم يقم بخطفها كما ادعت.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found