حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 07:04 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سميرة عبدالعزيز ردا علي محمد رمضان انا لا ارد علي التفاهات

الفنانه القديرة سميرة عبدالعزيز  ورمضان
الفنانه القديرة سميرة عبدالعزيز ورمضان

ردت الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز، على الرد على محمد رمضان، بعد سخريته منها عقب تراجعها عن تصريحات سابقة لها هاجمته فيها--كان رمضان، قد كتب عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك" منشوراً وجّه خلاله رسالة إلى "سميرة"، جاء فيها: ""يااااه أخيرا يا أستاذة.. أنا قلبي هيوقف من الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم".

وقالت الفنانة سميرة عبدالعزيز إنها "ترفض الرد على مثل هذه التفاهات"، مشيرة إلى أن تصريحاتها السابقة عن رفضها أدوار الأم أمام محمد رمضان كان على النص أو السيناريو المعروض.وأضافت: "لن ألتفت لمثل تلك الأحاديث التي يريد بها البعض الظهور أكثر عبر صفحات السوشيال ميديا.. أنا لم أرفض من قبل شخصا بعينه في تقديم الأعمال الفنية، ولكني أرفض النص أو السيناريو المعروض فقط"

سميرة عبدالعزيزة اتا لاارد علي التفاهات

بداية الأزمة بين محمد رمضان وسميرة عبدالعزيزة، اندلعت بعد تصريحات للأخيرة قبل عدة أشهر، أكدت فيها أنها ترفض المشاركة في أعمال تظهر خلالها بشخصية أم لمجرم، قائلة: "مؤلف عرض علي مسلسل وكان هيعمل دور البطل محمد رمضان، قرأت المسلسل لقيته بلطجة وضرب بالسكاكين، قلت ما ينفعش".

وأضافت: "أنا يطلق عليّ أم العظماء، لأنني عملت أم الأئمة كلهم، أبوحنيفة والمراغي والشافعي والشعراوي، وعملت أم كلثوم وأم عبدالوهاب، ما يصحش أعمل دور أم بلطجي".

وتابعت أن محمد رمضان سبها، قائلة: "شتمني لما رفضت تجسيد دور أمه في أحد الأعمال، وقالي يلا يا شحاتة.. أنا باخد 20 مليون، وإنتي 20 ألف".

وتسببت هذه التصريحات في رد فعل عنيف من محمد رمضان، الذي نفى حدوث الواقعة من الأساس، قائلا: "الكلام اللي قالته الأستاذة لم يحدث إطلاقا، وعمري ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة اللي الأستاذة قالتها دي".

وقبل يومين، بادرت الفنانة سميرة عبدالعزيز بالصلح مع محمد رمضان عبر برنامج "الحكاية إيه" على قناة "الشمس". وقالت إن الأزمة التي وقعت بينها وبين محمد رمضان لم تكن متسببة فيها، ووجه اعتراضها على عمل مشترك بينهما كان على النص وليس عليه شخصيا.

مستعينا بصديق.. أول تعليق لـ محمد رمضان على صورته مع مجندة إسرائيلية |  المصري اليوم

وأكدت أنها مستعدة للمشاركة بدور والدته في عمل مستقبلا، المهم أن يكون النص جيدا وتوافق عليه.

وأضافت: "أنت ممثل جميل جدًا، المشكلة اللي حصلت مكنتش أنا السبب فيها، أنا اعترضت على النص وليس عليه هو".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found