حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 04:34 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

النيابة تحقق في مشاجرة لاعب الاهلي ياسر ابراهيم في المنصورة

ياسر ابراهيم
ياسر ابراهيم

شهدت مدينة المنصورة مشاجرة مع مجموعة من المشجعين ولاعب الاهلي باسر ابراهيم ، وسط تبادل السباب وأقذع الشتائم من الجانبين.

وقرر سيد عبد الح فيديو لم يتم التأكد من توقيته يعتدي فيه على أحد الأشخفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي التحقيق مع ياسر إبراهيم مدافع الفريق بعد انتشار فيديو النشاحرة علي مواقع التواصل. ويستدعي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة اللاعب لمعرفة حقيقة الفيديو المتداول للاعب وهو يعتدي على أحد المشجعين.

وأكد مصدر بالنادي أنه من المقرر فرض عقوبة مالية كبيرة على اللاعب إذا أثبت أن ذلك المقطع المتداول حديثا مهما كانت مبررات اللاعب. ودافع بعض المقربين عن اللاعب متبنيين رواية تعرضه للسب والشتم من الشخص ولكن لم يتم التأكد من أي رواية حتى الآن.

وانتشر مقطع فيديو يظهر فيه ياسر ابراهيم لاعب الأهلي وهو يعتدي على أحد الأشخاص أمام الجميع في أحد الشوارع.

جانب من المشاجرة علي جانب اخر تباشر النيابة العامة تحقيقا رسميا في واقعة اشتباك مدافع نادي الأهلي ياسر إبراهيم مع مشجع في مدينة المنصورة شمال شرق القاهرة. وقال الاعب ياسر إبراهيم كان متواجدًا بشارع الجمهورية في مدينة المنصورة، مسقط رأسه، عندما حاول شخص استفزازه، ليتطور الأمر إلى مشاجرة بالأيدي. وباشرت نيابة أول المنصورة التحقيق في واقعة مشاجرة ياسر إبراهيم، بعد تداول مقطع فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر مدافع الأهلي وهو يتعدى بالضرب على أحد الأشخاص.

قام طرفي المشاجرة لتحرير محضرين بالواقعة، وتبادلا الاتهامات قبل عرضهما على النيابة العامة للتحقيق. تواصل الجهاز الفني بالنادي الأهلي تواصل مع اللاعب ياسر إبراهيم بعد المشاجرة، رغم حصوله على راحة سلبية لمدة 3 أسابيع، بناء على قرار مجلس إدارة النادي الأهلي باستكمال بطولة الدوري بالناشئين.

وقال مصدر بالنادي ": "علمنا أن ياسر إبراهيم كان رفقة أسرته في أحد الأماكن التجارية بمدينة المنصورة، وتعرض له أحد المشجعين، ووجه له استفزازات بكلمات أوضحت أنه من مشجعي فريق منافس للأهلي". وأضاف المصدر: "المشجع حاول استفزاز ياسر إبراهيم بكلمات مثل (هتلعبوا السوبر ولا إيه يا كابتن) و(العبوا خلاص بنشرقي مشي)"، مشيرا إلى أن "اللاعب تجاهل محاولات الاستفزاز أكثر من مرة، لكنه ضاق ذرعا وتطور الأمر إلى المشاجرة".

وحاول المصدر الدفاع عن لاعب الأهلي، قائلًا: "ياسر إبراهيم نجم كبير، لكنه في النهاية بشر، وما حدث معه لا يليق، خاصة في ظل وجود أسرته، ولا يرضي أحدا هذا الموقف والإحراج الذي تعرض له"، مشيرا إلى أن اللاعب سيتقدم ببلاغ رسمي خلال ساعات. وكرويًا، ينتظر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، توضيحًا من جانب ياسر إبراهيم حول ملابسات الواقعة، لتحديد مدى توقيع عقوبة عليه من عدمه، خاصة أن اللاعب في فترة راحة حتى نهاية الموسم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found