حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 08:05 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

في واقعة مستفزة

تفاصيل التحرش بالمهندسة ضحي في المهندسين -المتحرش ضربني امام المارة

المهندسة ضحي
المهندسة ضحي

تمكنت مباحث مدرية امن الجيزة من القبض على شاب متهم بالتحرش بفتاة في منطقة المهندسين بالعجوزة المتحرش قام بضرب الفتاة عقب رفضها تحرشة وتصرف معها بعتف شدسد وثقتة كاميرات وتم بث فيديو جريمتة علي مواقع التواصل الاجتماعي وسط حالة من الامبالاة من جانب المارة ومشاهدي الواقعة

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد رصدت مقطع فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي يتصمن فتاة تبكي وسط الشارع وتستغيث من تعدي احد الاشخاص عليها بالضرب والشتم بعدما نهرته لتحرشه بها لفظيا.

وبإجراء التحريات تمكن رجال المباحث من تحديد هوية مركبى الواقعة.

وتداول مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة تبكي وسط الشارع وتستغيث من تعدي احد الاشخاص عليها بالضرب والشتم بعدما نهرته لتحرشه بها لفظيا.

كاميرات المراقبة والتصوير كشف المتحرش

ورصدت مباحث الجيزة مقطع الفيديو وبفحص تم التوصل لهوية المتهم ونجحت مأمورية أمنية في القاء القبض عليه وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

ونشرت الفتاة ضحى يوسف عبر حسابها الشخصي على إنستجرام مقطع الفيديو الذي كان يلاحقها فيه المتهم وروت الواقعة قائلة: "انا كنت رايحة اركب عربيتي ركناها فى شارع سوريا فى المهندسين و قبل العربية بخطوتين لقيت واحد جايلي من ورايا و ماشى جمبى وبدأ يقول كلام مش حلو قلتله لو سمحت احترم نفسك وامشى بعيد عنى يا اما هعلى صوتى والم الشارع، وكملت مشى لقيت فجأة وبدون مقدمات بإيده ونازل على وشى و ضربنى".

ويبلغ عمر ضحي 23 عاما وخريجة من كلية الهندسة قسم بترول، وتعمل بإحدى الشركات بمنطقة المهندسين، وتعرضت للتحرش فور خروجها من العمل وترجلها إلى مكان وقوف سيارتها لتستقلها عائدة إلى المنزل.

رواية ضحية المتحرش

‏‎ واستكملت الفتاة روايتها بأنها هربت منه واستقلت سيارتها وحاولت الاستغاثة بعدد من المارة الذين اقتربوا منها ففوجئت برد فعلهم السلبي ومطالبتها لهم بالانصراف دون أن يحاول أحدهم إنقاذها من ذلك الشاب خاصة أنها كانت في حالة انهيارز

وفوجئت بعودة الشاب مرة أخرى يبرر فعلته بأنها هي من شتمته في البداية، قائلا: “شوفوا لابسة ايه” كمبرر للتحرش بها ثم بدأ في الإشارة بإشارات بذيئة والاستمرار في سبها حتى انصرفت وحررت محضرا بقسم الشرطة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found