حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 09:58 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محمد رمضان يرد علي الشائعات بتبرعه لمكتب بريد قرية والدته بالغربية

محمد رمضان مع والدته
محمد رمضان مع والدته

رغم من غياب الفنان محمد رمضان عن ساحة الدراما خلال شهر رمضان إلا أنه استطاع أن يكون حديث الساعة بين نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي ، بسبب الشائعات التى أثيرت حوله في الفترة الماضية ، والذي يروج لها العديد من مرتادى صفحات التواصل الاجتماعي، الا انه قرر أن يكون رده علي تلك الشائعات، هو التبرع بمبلغ مالى لتجهيز مكتب البريد الخاص بقرية والدته "منشأة الكردى" لشراء الأثاث الخاص به ، بالإضافة إلى أنه ولد بها وعاشت أسرته بها لسنوات طفولته ، وقبل انتقاله للعيش في القاهرة ودخول المجال السينمائي.

وقد فتح تبرع محمد رمضان الباب للهجوم على باقي النجوم، وطلب النشطاء منهم أن يحذوا حذو النجم محمد رمضان ويقدموا دعم مادي معلوم وكبير للمؤسسات الخيرية والخدمية والمستشفيات ، ودعم بعض القري الأكثر احتياجا.

وفور علم والد الفنان محمد رمضان من أهالي القرية احتياجهم لتجهيز مكتب بريد القرية ، بعد محاولات كثيرة تكبد فيها أهالي القرية لمدة ٣ سنوات حتى تم إنهاء إجراءات تخصيصه ، حتى يقوم بتقديم خدماته البريدية وصرف الحوالات والمعاشات لأهالي القرية بدلًا من السفر والتنقل الي مدينة كفرالزيات او مدينة طنطا .

قام بدوره في ابلاغ الفنان محمد رمضان ، والذي قام بدوره علي الفور ، وقام بإرسال شيك تبرع بمبلغ ٢٠٠ ألف جنيه لصالح تجهيز مكتب بريد قرية منشأة الكردي.

وقد لقي محمد رمضان استحسان الكثير من أهالى القرية ، ووجهوا له شكرهم علي مدى شعوره بهم ووقوفه بجانبهم ، وعلي الفور تم تشكيل لجنة من أهالي القرية تتولى صرف مبلغ التبرع على تجهيز مكتب البريد وسوف يتم دعوة النجم محمد رمضان وأسرته بعد انتهاء تجهيزات لافتتاحه وسط أهالي قريته وأقاربه بالقرية .

وقد لقي استحسان كبير بين نشطاء فيسبوك الذين أثنوا على عطائه ودعمه لتجهيز مكتب بريد قريته ، في حين أن البعض الآخر قد هاجمه لنشره قيمة تبرعه وفضلوا أن يكون التبرع في السر دون أن يعلمه أحد سوى الله .

الجدير بالذكر أن هذا التبرع ليس الأول ولكنه دائم التبرع للمستشفيات والمؤسسات الخدمية الخيرية والخدمية، وفي وقت سابق قام بالتبرع بمبلغ اثنان مليون جنيه لصالح مستشفي ٥٧٣٥٧ ، لعلاج سرطان الأطفال .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found