حوادث اليوم
الخميس 9 مايو 2024 01:57 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

موعد عرض مسلسل ”الليلة واللي فيها ”بطولة زينة

مسلسل
مسلسل

كشفت منصة "شاهد vip" عن موعد عرض مسلسل "الليلة واللي فيها" بطولة زينة.

ويعرض المسلسل يوم الخميس 25 أغسطس الجاري، وتم الترويج للمسلسل بجملة "ما بين الماضي والحاضر الكثير من الأسرار سر واحد قد يغير حياتك للأبد، يا ترى ما سرها؟".

وطرحت منصة "شاهد vip" إعلان مسلسل "الليلة واللي فيها" وكشف عن تعرض زينة لموقف حرج بسبب "أبيوسف"، الذي يتواجد معها في المنزل في غياب زوجها، ويسألها هل أقدمت على خيانته في السابق.

ويبدو أن زينة ستقدم على تصرف يشعرها بالندم، وهو ما يظهر من كلامها الذي قالت فيه: "كلنا بيجيلنا لحظات وبنضعف، وبنعمل حاجات مكانتش في الخطة".

وتخوض زينة من خلال المسلسل تجربة الأعمال المعروضة على المنصات الإلكترونية، وتم تصنيف العمل كمسلسل دراما وجريمة.

ومسلسل "الليلة واللي فيها" بطولة زينة ومحمد شاهين وسماح أنور ومطرب الراب أبيوسف، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة ومكون من 6 حلقات.

يشار إلى أن زينة غابت عن جمهورها هذا العام ولم يعرض لها مسلسل في رمضان 2022.

وكان آخر الأعمال الدرامية، للفنانة زينة، هو مسلسل كله بالحب، الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2021، وشاركها بالعمل مجموعة من النجوم ، منهم صابرين وأحمد السعدني وريم البارودي وسامر المصري ومصطفى درويش، تأليف محمد الشخيبي وإخراج عصام عبد الحميد، وتدور قصته حول عملية نصب تشترك فيها فتاة وشقيقتها مع محامي غير صالح وتتابع الأحداث.

وشاركت زينة، في عدد من الأعمال الدرامية الناجحة خلال الفترة الماضية ومنهم مسلسل جمع سالم، ممنوع الاقتراب والتصوير، كارما، أزمة نسب، إستيفا، لأعلى سعر، زواج بالإكراه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found