حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 02:34 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مقتل صاحب محل كوتش على يد سايس وشقيقه بسبب الخلاف على ركن سيارة

القتيل
القتيل

كشفت تحريات رجال المباحث الجنائية بقسم شرطة محرم بك، تفاصيل واقعة مقتل صاحب محل كاوتش على يد سايس وشقيقه بسبب الخلاف على ركن سيارة أمام محل المجني عليه بمنطقة محرم بك، بوسط محافظة الإسكندرية.

قتلوه وألقوه أمام المستشفى

وأكدت التحريات أن خلافا قديما وقع بين المجني عليه والسايس وشقيقه، بعد أن قاما باستئجار جراج بإحدى العقارات وحاولا وضع سيارة أمام المحل، ملك المجنى عليه ونشبت بينهم مشاجرة منذ أيام وانتهت بتدخل الجيران مرة أخرى، ثم وقعت مشادة كلامية كبيرة بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة قبل وقوع الحادث بيومين.

خلاف بسبب ركنة السيارة

وأضافت التحريات، أن يوم الجريمة وعقب بدء المجني عليه عمله فوجئ بقيام السايس وشقيقه باستغلال مساحة خالية أمام الدكان ووضعوا سيارة، الأمر الذي تسبب في تجدد المشاجرة بينهم للمرة الثالثة خلال أسبوع وتدخل الجيران مرة أخرى لفض المشاجرة بين الطرفين.

طعن المجنى عليه

وأفاد شهود عيان الواقعة، بأن كلا المتهمين عادا مرة أخرى وقاما بالتعدي على المجنى وسدد أحدهم له طعنة في الرقبة، قبل أن يقوما بنقله إلى أحد المستشفيات القريبة وفرا هاربين إلا أنه تم الإمساك بأحدهم قبل أن يتم ضبط الثاني بعد إرشاد شقيقه عنه.

وكانت جهات التحقيق في الإسكندرية أمرت بحبس سايس وشقيقه 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة قتل المدعو عمرو.ا، 35 عامًا صاحب محل كاوتش، بسبب الخلاف على ركنة سيارة أمام المحل الخاص به بمنطقة محرم بك، بعد أن سددوا له طعنة في الرقبة أودت بحياته في الحال.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found