الخميس 18 أبريل 2024 04:59 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

في السلام خطفوا شريكهم الاجنبي بسبب الخلاف علي 1700 جتية

اب وابنة في كلابش
اب وابنة في كلابش

واصلت نيابة السلام بالقاهرة التحقيق مع مسجل خطر ووابنة قام باحتجاز شخص اخر يحمل جنسية اجدي الدول وقام يتصويرة عاريا بسبب خلافات مالية بالسلام متهما اياهم اذلاله واجباره علي التوقيع علي ايصالات امانة ورفض التصالح. .

وأكد المتهمان خلال التحقيقات أنهما والمجني عليه شركاء في توزيع وتجارة الفاكهة إلا أن الأخير اقترض منهم مبلغ حوالي ١٧٠٠ جنيه وماطل في رده.

وأضاف المتهمان أنهما خطط لخطفه وضربه وإجباره على رد المبلغ إلا أنه كان يقاومهما فقاما بضربه واحتجازه وتجريده من ملابسه وتصويره عاريًا بغية إذلاله وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة.

كان قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة قد تلقي بلاغا من أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول" له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم بتضرره من أحد الأشخاص "له معلومات جنائية " ، ونجله، مقيمان بدائرة القسم لقيامهما باستدراجه وإحتجازه داخل الشقة سكنهما والتعدى عليه بالضرب دون حدوث ثمة إصابات وتقييده بالحبال وتجريده من ملابسه وتصويره باستخدام هاتف محمول لوجود خلافات مالية بينهم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما ، وبحوزة الثانى الهاتف المحمول المستخدم فى إرتكاب الواقعة يحوى على مقطع الفيديو المُشار إليه الخاص بالمجنى عليه

وتحرر محضر بالواقعة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found