حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 08:16 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خناقة اسرة شريف منير خلافات عائلية علنية علي مواقع التواصل

شريف منير واسرتة
شريف منير واسرتة

تابع جهور اسرة الفنان شريف منير الخلافات العائلية التي نشبت بين افراد الاسرة حتي هذة الخلافات الي الي كتاب مفتوح يعرفة القاصي والداني حدث ذلك في رسائل متبادل بين افراد الاسرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

فوجهت الفنانة لورا عماد، زوجة شريف منير، رسالة شديدة اللهجة إلى ابنتيها "كاميليا" و"فريدة"، فيما ردت الشقيقتان على أمهما بتعليقات، عكست مدى التوتر السائد، وهو ما انتهى بإلغاء متابعة بعضهم البعض.

حجم الخلافات التي ظهرت أمام مستخدمي مواقع التواصل، دفع عددًا منهم للاعتقاد بأن الفنان شريف منير قد انفصل عن زوجته، وهو ما لم يؤكده الفنانان أو ينفيانه منذ تصاعد الأزمة

تفاصيل مشاكل الاسرة صد ورد

مساء الأحد، نشرت "لورا" عبر حسابها بـ"إنستجرام"، مقطع فيديو يظهر فيه زوجها الفنان شريف منير رفقة ابنتيها "فريدة" و"كاميليا".

ووجهت "لورا" رسالة شديدة اللهجة إلى نجلتيها، فقالت لهما: "رسالة إلي بناتي فريدة وكاميليا، بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما ادتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتييييير! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي! بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة".

وأردفت: "حقولكم حاجة واحدة بس.. اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كدة إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".

بمجرد نشر الأم لرسالتها، انهالت التعليقات من جانب متابعيها، ووسط هذا التفاعل أعربت "فريدة" عن حزنها لما بدر عن والدتها، فكتبت: "ليه بتعملي كده؟ ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس؟".نالزن على الودان أمر من السحر".

الزن على الودان أمر من السحر

وردت الأم على "فريدة" بقولها: "إنتوا بتموتوني كل يوم وأنتِ عارفة كده كويس، ربنا يهديكي صحيح الزن على الودان أمر من السحر".

وفي نفس السياق، كتبت "كاميليا" تعليقًا على رسالة أمها، جاء كالآتي: "عمرنا ما بعدنا عنك، وغير كده أنا كنت لسه قاعدة معاكي إمبارح ومكنتش عارفة إنك بتفكري في كده"، لترد "لورا": "إنتم عارفين كويس أوي إني بشحتكم وبتهربوا مني.. ربنا موجود ويهديكم من الزن اللي على ودانكم".

شريف منير ماحدث مجرد امور عائلية

هذا السجال المتبادل بين الأم وابنتيها، انتهى بإلغاء "فريدة" لمتابعة حساب والدتها عبر "إنستجرام"، بحسب ما لاحظه متابعوا الفنانة عبر موقع تبادل الصور.

في المقابل، اكتفى الفنان شريف منير بإلغاء متابعة زوجته عبر "إنستجرام"، مفضلا التزام الصمت تجاه حديث البعض عن انفصاله.وقال في تصريحًا مقتضبًا أن ما حدث هو مجرد "أمور عائلية"، مؤكدًا عدم رغبته في الحديث عنها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found