حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 05:52 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

هناء حمزة تسأل شوبيرهو انت بتشتغل في الاهلي

هناء حمزة وشوبير
هناء حمزة وشوبير

تدوال روادمواقع التواصل صد وردبين الكابتن شوبير وبين الإعلامية هناء حمزة، نائب رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة في اطارالمنكفات الكروية القائمة حاليا

هناء حمزة "تصفع" الجميع و ترد علي شوبير بقوة .. هو انت بتشتغل في الاهلي ..؟؟‼️

ردت الإعلامية هناء حمزة، نائب رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، على الرسالة الموجهة من الإعلامي أحمد شوبير خلال أحد برامجه في الإذاعة.

وكتبت هناء عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:
«إلى الكابتن شوبير حضرتك وجهت لي سؤالا من خلال برنامجك في الإذاعة إذا كنت أشغل منصب في نادى الزمالك وانا هجاوب على السؤال بس في الأول عايزه أعرف من حضرتك الغرض من السؤال ..

هل للشوشرة والتشويه اذا كان كده فده الوضع العادى اللى بتقوم بيه لجانكم الإلكترونية مافيش مشكلة ولكن إذا كان سؤالك لمجرد المعرفة وأنا أشك في ذلك لأنه كان ممكن ترفع سماعة التليفون وتسألنى شخصيا وأنا هجاوب».

وأضافت : «ما علينا حضرتك ممكن تسمع الرد أنا اسمى هناء حمزة نائب رئيس الاتحاد المصرى للكرة الطائرة ورمز من رموز الكرة الطائرة المصرية والإفريقية وتشهد على ذلك بطولاتي في منتخب مصر والنادي الأهلي شاء من شاء وأبى من أبى... ولم أشغل أي منصب لا في الزمالك ولا في الأهلي ولا في أي ناد آخر وعلاقتى بكل الأندية على مسافة واحدة ولا أمتلك غير ستر ربنا ولم أقبل في يوم من الأيام من أي بشر أيا كان هدايا أو عمولات أو أي شىء الحمد لله لأن كرامتى أغلى من أي شىء ولو كنت بقبل كان يبقى حالى غير كده خالص كان زمانى راكبة أحدث عربية وأمتلك أفخم ڤلل في القاهرة والساحل وحساباتى في البنوك مالهاش عدد وبشغل بنتى خريجة إعلام الجامعة الأمريكية في أحسن مكان حتى لو ماعندهاش فكرة وغيره وغيره وغيره لكن أقسم بالله لا أمتلك غير ستر ربنا».

وواصلت : «أخيرا انا لما أحب أشتغل هشتغل في الإعلام يا أبو الكباتن لان ده هو شغلى الحقيقى وساعتها سوف يعلم الجميع بدون شك أما محاولة تشويه صورتى أمام أسرة الرياضه المصرية فلن تنجح فالكل يعلم أنني لا أخاف إلا من رب العباد وأعتقد من حقي أسألك نفس السؤال هل حضرتك تشغل منصبا داخل النادي الأهلي؟؟؟».

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found