حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 04:31 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محسن محي الدين: لا أتمنى عودة حلا شيحة وحنان ترك إلى الفن

محسن محي الدين
محسن محي الدين

حل الفنان محسن محي الدين، ضيفًا على برنامج اسألني، المذاع عبر قناة cbc، وتحدث محسن خلال الحوار عن العديد من الأمور الشخصية والفنية، كما كشف عن كواليس الفترة التي اعتزل بها الفن، ووجه نصيحة للمعتزلتين حلا شيحة وحنان ترك.

وقال محسن : فترة اعتزالي التمثيل كانت مرحلة مهمة في حياتي، وقمت خلالها بوقفة مع النفس للتعلم والتفكير، وعندما عدت للتمثيل من جديد وضعت لنفسي شروطًا في الأدوار التي أقبلها، منها هل الدور الذي ألعبه يفيد الناس أم لا.

وأضاف : أكتر حاجة بتزعجني من دخول الشخص الفن إنك مش بتكون فاهم أنت بتمثل ليه، هل علشان الشهرة ولا الفلوس ولا تكون مسؤول إنك تعمل توعية للمجتمع وتفيده، وده اللي بيخلي الفنان في حيرة.

وعن أسباب اعتزال بعض النجوم،قال : الاعتزال قد يكون نتيجة مراجعة لمسيرة الفنان، أو إذا تعرض للنسيان والتجاهل وقلة الأدوار المعروضة عليه، كما حدث مع عدد من عمالقة الفن، وأضاف : لا أتمنى عودة حلا شيحة وحنان ترك إلى الفن، وأي فنان اعتزل لا أتمنى أن يعود في قراره، لأن الفن مبقاش موجود زي الأول.

ومن جانب أخر، يواصل محسن محي الدين حاليًا تصوير مشاهده في مسلسل طيربينا يا قلبي، والعمل من بطولة مجموعة من النجوم منهم ريم مصطفى، بسمة،هالة فاخر، دنيا ماهر، أحمد صيام، عمرو عبدالعزيز، مصطفى هريدي، إبرام سمير، وشريف بديع، وغيرهم، ومن تأليف إسلام شتا، إخراج عصام نصار، ومن إنتاج آرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found