حوادث اليوم
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:04 مـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سقوط اخطر تجار مخدرات في كفر الشيخ

متهمان
متهمان

تمكنت مباحث مكافحة المخدرات بمديرية أمن كفر الشيخ، بالتنسيق مع مركز شركة كفر الشيخ، من القبض على شقيقين من أخطر تجار المخدرات بمركز كفر الشيح، وكان بحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الحشيش وسلاح ناري ومبالغ مالية، .

وكانت معلومات قد وردت لمباحث مكافحة المخدرات بالمديرية، برئاسة المقدم رامي عبد الصمد، تفيد بأن كلا من "م.م.ج.ا"، 29 سنة، وشقيقه "ج" ، 28 سنة، عاطلان، ومقيمان بدائرة مركز كفر الشيخ، والسابق اتهامهما في عدد من القضايا من الاتجار في المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية والشروع في القتل، تفيد بأنهما يزاولان نشاطًا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذان من دائرة مركز شرطة كفر الشيخ مكانًا لتجارتهما غير المشروعة.

الشقيقان لهما سجل اجرامي متنوع من الجرائم

تم عرض المعلومات علي اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة المباحث الجنائية بكفر الشيخ، وجه علي الفور بسرعة ضبطهما وبحوزتهما المضبوطات قبل ترويجها علي عملائهما من المدمنين والمتعاطين.

تم تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما برئاسة المقدم رامي عبد الصمد شرف الدين، مدير مباحث مكافحة المخدرات، تنسيقًا مع المقدم محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز كفر الشيخ، ومعاونيه، أسفرت إحداها عن ضبطهما، وعُثر بحوزتهما على 6 طربة حشيش، وسلاح ناري "بندقية خرطوش ، و10 طلقات من نفس العيار، ومبلغ مالي 30 ألف جنيها، وهواتف محمول.

وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري للدفاع عن تجارتهما الآثمة، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، والهواتف لتسهيل الإتصال بعملائهما.

تم تحرير محضر برقم 11943 لسنة 2022 جنايات مركز كفر الشيخ، وإحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق مع مصادرة المضبوطات

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found