حوادث اليوم
الإثنين 6 مايو 2024 01:26 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
لماذا يرتبط عيد شم النسيم بعيد القيامة؟ حماس: انتهاء جولة المفاوضات وسط تصاعد التوترات وتأجيل الاتفاق لجنة فنية من المرور تفحص سيارة عصام صاصا بعد دهس شاب أعلى الدائري حوادث اليوم تنشر موعد عودة الزمالك للتدريبات استعدادا لمواجهة نهضة بركان خلي بالك من الغرامة.. الملابس الداخلية ممنوعة في شواطئ الغردقة أستقرار سعر الدولار في مصر اليوم: تحليلات اقتصادية وتوقعات مشجعة في ظل إجازة عيد شم النسيم بعد دهسه شابا أعلى الدائري.. أمن الجيزة يتحفظ على سيارة عصام صاصا مصدر فلسطيني: حماس تتجه إلى وقف مفاوضات تبادل الأسرى بعد تهديدات إسرائيلية باجتياح رفح 28 طن دقيق .. الداخلية تواصل الحملات المكبرة على المخابز المخالفة كلاكيت تانى مرة .. إعادة فتح ميناء العريش البحري بعد تحسن الأحوال الجوية مصرع عامل وإصابة 12 شخص في انقلاب سيارة بطريق صحراوي الصف طبيب البوابه _الدكتور احمد شكر يوضح ”الوسواس القهري وعلاقته بالأمراض والبكتيريا !!

تقريرعلي وجه السرعة عن حادث قطار فاقوس

حادث القطار
حادث القطار

قامت فرق الطوارئ بالسكك الحديدية بالتوجه لموقع حادث قطار الشرقية لمعاينة مكان الحادث وإعداد تقرير شامل عن الواقعة وبيان أسباب الحادث .
وشدد وزير النقل على سرعة إعداد تقرير مبدئى عن الحادث لبيان السبب الرئيسي للواقعة ومحاسبة المتسبب اى يكن والعمل على تفادي مثل هذه الحوادث .
على صعيد آخر أشارت التقارير المبدئية إلى أن الحادث ناتج عن رعونة قائد الميكروباص وان قائد القطار تفاجئ بالميكروباص اثناء العبور من مكان غير مخصص للعبور ولم يتمكن من إيقاف القطار.

وكان اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا يفيد بتصادم قطار الصالحية بجوار كوبري عبد السلام الشهيربمزلقان الموت والكائن بقرية اكياد التابعة لمركز فاقوس بسيارة ميكروباص أجرة وذلك أثناء مرور القطار بدائرة مركز فاقوس، حيث تبين محاولة سائق الميكروباص عبورشريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبورواصطدم القطار بالميكروباص ما أسفر عن مصرع واصابة 14 راكبا.

ارتفع عدد ضحايا حادث اصطدام قطار بسيارة ميكروباص بالقرب من مزلقان قرية إكياد، التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس بمحافظة الشرقية، إلى 3 وفيات، فيما تأكد إصابة 10 أشخاص آخرين جراء الحادث

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found