حوادث اليوم
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:16 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط 28 طربة حشيش قبل توزيعها بطنطا

ارشيفية
ارشيفية

المخدرات هي الآفة التي غزت العالم بمختلف طبقاته وقد حاول كثرٌ من النّاس تشريعها وتعاطيها ولكن أبت أعراضها أن تكون مشروعة، حيث إنّها سببٌ في موت النّاس البطيء .

"المخدرات تجارة الموت" هذا ما قاله النّاس عنها وهذا توصيفها الحقيقي الذي لا بدّ لكل إنسان من الانتباه منه والابتعاد عنه، وتكمن خطورتها في عدم قدرة الأطباء على توقع تأثيراتها السلبية التي تؤدي في غالب الأحيان إلى موت المُدمن دون قدرة الأطباء على التدخل أو حتى إنقاذه، ومن المؤسف أنّ أكثر ضحايا المخدرات هم من الشباب واليافعين الذين يبحثون عن كل جديد محاولين تجربته .

وفي محاولات مستمرة من الدولة في انقاذ الشباب من خطر المواد المخدرة ، وضبط الخارجين عن القانون، فقد تمكن ضباط البحث الجنائي بقسم ثان طنطا بمحافظة الغربية من ضبط شخص بحوزته 28 طربة حشيش قبل توزيعها على عملائه بدائرة القسم.

تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من العميد ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بورود إخطار من المقدم أحمد الهرميل مفتش مباحث المنطقة المركزية بطنطا يفيد بورود معلومات عن قيام شخص بجلب وتوزيع المواد المخدرة بدائرة قسم ثان.

علي الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد بسام حشكل رئيس مباحث القسم وتم إجراء التحريات اللازمة وبتقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة ثابته ومتحركه وفي احداها تمكن الرائد أحمد جمعة معاون المباحث من ضبط المتهم وبحوزته 28 فرش حشيش قبل توزيعها.

وتم تحريز المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found