حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 10:50 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نادين الراسي احزان ومتاعب جعلتها تفكر في التخلص من حياتها

نادين وابنها
نادين وابنها

ذاقت النجمة اللبنانيةالجميلة الفنانة نادين الراسي، مرارة الأحزان كثيرا، الأمر الذي دفعها للتفكير في اعتزال الحياة، والانسحاب منها، كانت الأيام بخيلة عليها، لم تمنحها السعادة التي تبحث عنها، وحرمتها أيضا من أقرب الناس إلى قلبها

تعددت تصريحات نادين الراسي، عقب مصرع شقيقها جورج الراسي وكثيرا هي الأوجاع التي أفسدت حياتها، ودفعتها للبكاء.

معلومات عن نادين الراسي

ولدت نادين الراسي في 4 سبتمبر 1979، في رحبة، شمال لبنان، ولأنها تمتلك قدرا كبيرا من الجمال، عملت كعارضة أزياء، ومن هذا المجال انتقلت للوسط الفني، وظهرت كموديل في أغنيات شهيرة مع نجوم من العيار الثقيل مثل فضل شاكر، ووائل جسار.

بمرور الأيام، اكتسبت نادين الراسي الخبرة والجرأة، لذا اقتحمت عالم التمثيل، وشاركت في مسلسل "الباشوات"، كما شاركت في بطولة فيلم "خليك معي"، وبعد ذلك توالت أعمالها التي صنعت شهرتها ودفعت شركات الإنتاج للرهان عليها.

مسيرتها الفنية

قدمت الفنانة نادين الراسي، عبر مسيرتها الفنية 37 مسلسلا للتلفزيون من أبرزها "الحل بإيدك، زمن الأوغاد، فاميليا، كلام نسوان، خرم إبرة، غلطة عمري"، كما شاركت في بطولة فيلمين ووقفت على خشبة المسرح في عرضين فقط هما "زنوبيا، وشمس وقمر".

زواج مبكر

تزوجت نادين الراسي أول مرة عام 1983 في سن السابعة عشر من عمرها وأنجبت ابنها الأول "مارك"، إلا أن الزواج المبكر حال دون استقرار حياتها الزوجية التي انتهت بالطلاق، ثم تزوجت للمرة الثانية من "جيسكار أبي نادر" الذي أنجبت منه طفليها "مارسيل" و"كارل" وانفصلت عنه في 2016.

عانت النجمة نادين الراسي كثيرا من مشاكل حياتية، ولأنها فنانة شديدة الحساسية، فكرت في الانتحار بإلقاء نفسها من السيارة، واعترفت في مقابلة تلفزيونية بأن خلافها مع ابنها الأكبر هو الذي دفعها للتفكير في وضع حد لحياتها.

وفي أغسطس 27 أغسطس 2022 توفي شقيقها المطرب جورج الراسي في حادث سيارة أليم، وقالت وهي تبكي عن الحادث أمام الكاميرات عن شقيقها "الناس كلها بتحبك وياريت بس يعطيني 5 دقايق لأشم رقبته، وخي ما مات خي قُتل على طريق ما عليه ضوء مات على طريق الأوتوستراد وخارج من حفلته ليرى ابنه يوم السبت، ولكل الذي شاركوني الحزن الله ما يكسر لكم قلب".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found