حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 07:24 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل مصرع اماني واخر ما كتبته -عينك فحطلها قطره وسيبها فترة

الجاني والمجني عليها
الجاني والمجني عليها

صدم المجتمع في عدد من قضايا الرفص وهو رفض فتيات شبات الارتباط بشباب ورد فعل هولاء الشباب فنت نيرة اشرف في المنصورة الي سلمي في الشرقية واخيرا اماني بمحافظة المنوفية فضلا عن تمكن اجهزة الامن من السيطرة علي عدد من قضايا التهديدات والتي اخرها تهديد فتاة حدائق القبة

وفيما يخص مصرع اماني ، متأثرة بإصابتها، جراء تعدي شاب عليها بسلاح ناري، بعد رفض أسرتها زواجه منها.

تعيش اماني واسرتها في قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية ، وتوفيت متأثرة بإصابتها بطلق خرطوش على يد شاب، بعدما فشلت محاولات إنقاذها.

وأضافت أنه تلقى اللواء مدير أمن المنوفية إخطارا بأن مستشفى بركة السبع المركزى استقبلت فتاة تدعى "أمانى. ع" تبلغ من العمر 19 عامًا طالبة بكلية تربية رياضية مصابة بطلق نارى وتم وضعها بالعناية المركزة وأجهزة التنفس الصناعي لمحاولة إنقاذ حياتها إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

وأوضحت أن التحريات الأولية كشفت أن المتهم، حاصل على مؤهل متوسط يبلغ ٢٩ عامًا من نفس قرية الضحية،ا فأمر مدير أمن المنوفية بسرعة ضبط الجاني وتشكيل العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة وفرق البحث لضبط المتهم.

قتلها على طريقة نيرة أشرف.. كيف ماتت الطالبة أماني في المنو | مصراوى

ونقلت الصحيفة عن عدد من أهالي القرية أن هناك صلة قرابة تجمع بين المتهم وأسرة المجني عليها وأن والدها يعمل مدرسا وأن المتهم كان سبق وتقدم لخطبتها إلا أن أسرتها رفضت ارتباطها به لسوء سلوكه.

وعنقتا شهود عيان المتهم تربص بالمجني عليها أمام منزلها وأطلق عليها النار من الخلف من سلاح ناري "خرطوش"، وفر هاربًا من موقع الحادث.

وقال: أصيبت الطالبة بـ"رش خرطوش" في الظهر، وجرى نقلها إلى مستشفى بركة السبع المركزي فيي دلتا مصر، ولكن محاولات إنقاذها فشلت ولفظت أنفاسها الأخيرة في المستشفى.

ونشرت الطالبة أماني عبر صفحتها الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك قبل ساعات من مقتلها تدوينة قالت فييها: "أنا شخص كويس في عين نفسي أما عينك فحطلها قطره وسيبها فترة".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found