حوادث اليوم
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:20 مـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اسماء تلجأ للشرطة لحمايتها من تهديدات شاب رفصت الارتباط بة

تعبيرية
تعبيرية

في واقعة جديدة من وقائع التهديد والابتزاز تهمت طالبة جامعية بشبين القناطر بمحافظة القليوبية، شاب، بتهديدها بالقتل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لرفضها الزواج منه، حيث حررت محضر ضده حمل رقم 20363 لسنة 2022 جنح قسم شرطة شبين القناطر.

اسماء تلجأ للشرطة وتحرر محضر لحماتيتها

تلقت مدرية امن لقليوبية، بلاغًا من فتاة تدعى "أسماء.م"، 21 عامًا، تتهم شابًا بأنه يرسل إليها بعض التهديدات بقتلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الواتس أب، بعدما أن تقدم لخطبتها ولكنها رفضت الزواج به.

وكشفت التحقيقات التي اجرتها اجهزةالامن ، أن الفتاة طالبة في كلية التربية النوعية بجامعة عين شمس، وأن المتهم أقدم على مضايقتها وتهديدها بسبب محاولات الارتباط بها والتقدم لخطبتها عدة مرات ولكن كان يتم رفضه، وتبين أنه كان على سابق معرفة بها حيث كان يزاملها في الدروس خلال المراحل الدراسية لمدة 4 سنوات.

رسائل التهديد بتركيب صور لها وتهديدها بالقتل

ووقالت الطالبة في اتهامها، أن المتهم هددها بالقتل بعدما رفضت الزواج منه، موضحة أن العلاقة بينها وبين المتهم سطحية، وجرى رفضه عدة مرات من قبل أسرتها، وهذه المرة لم تكن الأولى لتقدمه للزواج منها، ولذلك استمر في إرسال رسائل تهديد بالقتل.

و الفتاة أن الشاب أرسل إليها العديد من رسائل التهديد بتركيب صور لها وتهديدها بالقتل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي “واتس أب”، بأنه سوف يركب العديد من صورها على صور عارية وينشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك.

تجدرالاشارة الي ان اجهزة الامن تحقق في العديد من القضايا في هذا النوع من الجرائم والقي القبض مؤخراعبي سائق لباص احد المدارس هدد مدرسة رفضت الارتباط به

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found