حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 07:56 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ذئب بشري يستدرج بنت 14 من فيس بوك لشقه خاصة ”كابوس على طريق شبرا بنها الحر: تفاصيل حادثة مأساوية تتسبب في وفاة وإصابة 16 شخصًا” رفض قبول طلب صداقتة علي فيس بوك ... إصابة طالب هندسة بـ 115 غرزة على يد عاطل بالغربية مجوهرات تكشف قتل صاحبتها بزفتى بعد دفنها الشباب والرياضة بالغربية تنظم حفلا للطفل اليتيم خلافات الجيرة القاتلة: كشف تفاصيل حوادث في اسيوط والبحيرة وحقوق الجار علي جارة مصريون يرون الفكاهة في صراع إيران وإسرائيل” شماريج الملبن الاسرائلية وشماريخ العجوة الأيرانية راحعين من فرح ... وفاة 7 من اسرة واجدة في حادث مروع اتخانقت مع خطيبها .. فتاة تنهي حياتهر بقرص الغلة السام ضبط 14.600 كيلو جرام من مخدر الحشيش و3 كيلو جرام من مخدر الهيروين في المنزلة بالدقهلية أمن الجيزة يكشف أغرب عملية سرقة في الهرم - الصوص سرقوا الذهب وشربوا العاصائر من الثلاجة ”سرقة مروعة في منطقة اللبيني: حرامية يدخلون منزل عائلة ويفرغون المنوم عليهم!”- تفاصيل اغرب جريمة سرقة

الداعية أبو بكر يرد على رضوى الشربيي بعد تصريحاتها عن الطلاق

الشيخ أبو بكر علي-رضوي الشربيني
الشيخ أبو بكر علي-رضوي الشربيني

رد الشيخ محمد أبو بكر، على تصريحات الإعلامية رضوي الشربيني حول الطلاق حيث قالت: "أنا منفصلة.. أنا رضوى الشربيني منفصلة، وبشتغل وباخد بالي من بناتي وصحابي، وعايشة وكويسة ومبسوطة وراضية وشاكرة ربنا، ما تتجوزي مرة واتنين وتلاتة مش حلال ربنا".

ورد الشيخ أبو بكر علي، من خلال بث مباشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "هذا الكلام ظاهره به رحمة وفي باطنه العذاب، ويهدف إلى هدم البيوت المستقرة ويلقي بحجر في كل بيت هادئ ومستقر".

وأكمل: "الطلاق ليس مفخرة، الطلاق للمرأة كسر.. حتى وإن كانت صاحبة حق في طلاق.. والنبي صلى الله عليه وسلم قال المرأة تكسر بالطلاق هذا في الشرع، أما في العرف الطلاق شيء مشين، شيئا ليس بمستحب ولا مستساغ ومعناه تشتيت للأسرة، وقنابل مؤقتة هم الأطفال الضحية".

وتابع أبو بكر علي: "الإسلام يا أستاذة رضوى حينما أراد أن يعالج هذه القضية وضع منهجا قويما للوقاية من الطلاق، والمنهج دا واسع وطويل جدا.. المرأة لو سألت زوجها الطلاق بدون بأس فحرام عليها رائحة الجنة، يعني متروحش الصبح على محكمة الأسرة تقول أنا زهقت خلاص مليش مزاج أعيش معاه".

وأستكمل: "كلامك يعني من حقي أقول للناس أنك فاشلة باقتدار، من حقي أقول للناس أن أنا ست لا أصلح لبيت الزوجية.. عارفة أن الزواج في حقك حرام يا ست رضوى، مش في حقك بس في حق كل امرأة وكل رجل يعلم أنه لن تستقيم له الحياة الزوجية.. اللي تطلق مرة واتنين وتلاتة وأربعة تبقى إنسانة فاشلة، يبقى إنسانة لا تستحق أنها تتزوج مرة أخرى، يبقى تقعد بقى وتسكت".

وجاء ذلك عندما ردت رضوي الشربيني على سؤال إحدى متابعات برنامجها "هي وبس"، المذاع عبر شاشة "cbc سفرة"، أنها منفصلة وتعتبر هذا عيبًا بها، وعلقت الشربيني "أنا كمان منفصلة"، وأنها لا تعتبر ذلك عيبا بل دليلا على القوة.

معلقة: "أنا منفصلة.. منفصلة دي يعني عندك عيب؟ ناقصك حاجة؟ أنا رضوى الشربيني منفصلة، وبشتغل وباخد بالي من بناتي وصحابي، وعايشة وكويسة ومبسوطة وراضية وشاكرة ربنا، ما تتجوزي مرة واتنين وتلاتة مش حلال ربنا؟".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found