حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 12:02 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصر فرقة وطنية واحدة وهجومعلي وزير الشباب علي مواقع التواصل

الفرقه
الفرقه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ماعتبروه خطرعلي الوحدة الوطنية بقيام فريق رياضي كنسي يتبع الكنيسة و يشارك في بطولات محلية واليكم ماتم تداولة في هذاالشأن

انشاء مايسمى بنادى عيون مصر الكنسى برئاسة الانبا روفائيل وبحضور وزير الرياضة . على أن يشارك هذا النادى الطائفى فى الدورى العام . كارثة قومية وردة طائفية تمثل خطورة على الوطن وتكريسا للفرقة وتأكيدا للتشرذم وقسمة للوطن وإسقاطا للدولة المدنية ومحاصرة للمواطنة داخل أسوار الكنائس . واذا كانت الحجة أن الشباب المصرى المسيحى لايجد الفرصة فى النوادى العامة وذلك على أرضية دينية وطائفية. فهنا لايكون الحل هو التقوقع والمزيد من الهجرة إلى الكنيسة فنرى نادى الكنيسة ونادى الأزهر ونادى السلفيين والبروتستانت ...الخ . فما هذا الهبل الطائفى؟ خاصة أن هذا الاسقف هو قائد لتيار رجعى متطرف ليس ضد غير المسيحية بل ضد الطوائف المسيحية بل ضد

اعلان المسابقه

وكانت إحدى الكنائس قد اعلنت عن ، تأسيس فريق كرة قدم يُمهد للمشاركة في المسابقات الكروية الرسمية خلال السنوات القادمة.

وكشفت كنائس وسط القاهرة عبر موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، عن افتتاح نادي كرة قدم يطلق عليه "نادي عيون مصر" تحت التأسيس – التابع لها، باب التقديم للانضمام لفريق كرة القدم.

وجاء في البيان: "تحت رعاية وإشراف الأنبا رافائيل أسقف كنائس وسط القاهرة، يفتح النادي أبوابه للتقديم لكرة القدم وإجراء اختبارات القبول للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي سوف يخوض مباريات الدوري العام المصري لكرة القدم بالدرجة الرابعة".

ويفتح النادي باب التقديم للناشئين من مواليد أعوام: 2002، 2001، 2000، وكذلك اللاعبين مواليد من أعوام 1998 وحتى عام 1990.

هجوم علي الوزير
وما حكاية وزير الرياضة هذا ؟ ايه ياعم الوزير . هو بدل أن تشجع الشباب المصرى المسلم والمسيحي فى الانضمام والاندماج فى النوادى العامة ومراكز الشباب حتى تحدث اللحمة الوطنية الحقيقية والطبيعية رايح ياخويا تنافق هذا الاسقف وتسقط دورك الوزارى الذى يجب أن تحاسب عليه . افتحوا الابواب ادمجوا الشباب مارسوا الرياضة وكل الأنشطة فى حضن الوطن لا فى أحضان الطائفية والقسمة والتفتت . حمى الله مصر وحفظها وشعبها العظيم بعيدا عن الطائفية والمتطرفين والمنغلقين والمرضى النفسيين .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found